إعلان

صدفة "روان" الحزينة.. صدمة طبيب بجثة ابنته.. وفرح انتهى في حادث قطار الشرقية - صور

08:09 م الجمعة 02 سبتمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

"النهار له عينين".. جملة ترددت أمس الخميس بين أفراد أسرة الطبيب عبلاء عبد السلام الذين كانوا في حفل زفاف في القاهرة، قبل أن يقرروا عدم العودة إلى بلدتهم في الشرقية في المساء بعد الحفل، ويعودوا في الصباح، إلا أنهم كانوا على موعد مع القدر في مأساة حملت بين طياتها وفاة ومفارقة حزينة لحادث تصادم.

البداية حفل زفاف

بداية الواقعة الحزينة التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي كانت بحضور عدد من أفراد الأسرة حفل زفاف في القاهرة، وعقب انتهاء الحفل قرروا أن يبيتوا ليلتهم في العاصمة، ثم العودة إلى محافظة الشرقية صباحًا مستقلين سيارة "ميكروباص".

تصادم قطار وميكروباص

بالقرب من مزلقان قرية أكياد التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس في محافظة الشرقية، كانت السيارة الميكروباص التي تقل أفراد الأسرة على موعد مع تصادم بالقطار رقم 175 خط "أبو كبير – فاقوس – الصالحية".

3 جثامين و10 مصابين

أسفر حادث تصادم القطار والسيارة عن وفاة 3 أشخاص هم: عبد المنعم السيد علي، 38 عامًا، وروان علاء عبدالسلام، 18 عامًا، ومحمود حسن، 20 عامًا.

كما أسفر عن إصابة: ليلى محمد أحمد، 50 سنة، وشيرين السيد علي، 35 سنة، وشقيقتها عبير السيد علي، 50 سنة، وشقيقهما أيمن السيد علي، 45 سنة، وليلى عبد المنعم السيد، 6 سنوات، ومنى عبده جمال، 18 سنة، وإيمان علاء عبدالسلام، 20 سنة، وأحمد علاء عبدالسلام، 12 سنة، ونورا علاء عبدالسلام، 10 سنوات، وآية علاء عبدالسلام، 20 سنة، مصابين، جميعهم من فاقوس.

مفارقة محزنة في المستشفى

في مستشفى فاقوس المركزي كان الدكتور علاء عبد السلام، طبيب الطوارئ، على موعد مع مفارقة محزنة حينما فوجئ خلال عمله في المستشفى أن ضحية الحادث هي ابنته "روان" الطالبة في كلية الطب، والتي وصلت إلى المستشفى جثة هامدة برفقة اثنين آخرين.

كما فوجئ الدكتور علاء أن المصابين هم أقاربه وبينهم زوجته الصيدلانية عبير السيد، وأولاده إيمان 20 عامًا، وأحمد 12 عامًا، ونورا 10 سنوات، وآية 20 عامًا.

المحافظ يتابع الموقف

من جانبه تابع الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مع الدكتور خالد فوزي، وكيل مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الشرقية، الحالة الصحية لمصابي حادث اصطدام قطار رقم 175 خط أبو كبير – فاقوس – الصالحية بميكروباص يقل 14 راكبا في أثناء عبوره بالمخالفة من طريق غير مخصص لعبور السيارات، وذلك أمام قرية أكياد البحرية بمركز فاقوس، الذي أسفر عن وفاة 3 حالات وإصابة 10 آخرين، تم نقلهم جميعًا إلى مستشفى فاقوس المركزي لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

فيما كلف محافظ الشرقية وكيل مديرية الشؤون الصحية بتوفير أوجه الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين بالمستشفى، وعدم مغادرتهم المستشفى إلا بعد تماثلهم للشفاء، مُعربًا عن خالص تعازيه ومواساته لأسر ضحايا الحادث، وأمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان