إعلان

قطع المياه عن الوليدية ومنقباد فى أسيوط 6 ساعات

02:47 م الجمعة 02 سبتمبر 2022

المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، عن قطع المياه عن منطقة الوليدية وقرية منقباد لمدة 6 ساعات غدًا السبت لإجراء أعمال إحلال وتجديد محطة رفع صرف صحي الوليدية، وذلك لتأهيل شبكة المصافي ببيارة المحطة.

وقالت شركة المياه في بيان لها اليوم الجمعة، إنه جرى قطع المياه عن حي الوليدية ومنقباد ولمدة 6 ساعات بدءً من الساعة الثانية عشر صباحًا يوم السبت الموافق 3 سبتمبر 2022، و حتى الساعة السادسة صباحًا، لحين الانتهاء من أعمال تأهيل شبكة المصافي بمحطة رفع صرف صحي الوليدية والذي يتطلب إلي إيقاف محطة الوليدية المرشحة مما يؤدي إلى قطع مياه الشرب.

وأضاف المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن شركة المياه تخطر المواطنين بمواعيد البدء فى الأعمال التنفيذية طبقا للإجراءات الاستباقية المعمول بها وبالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالمحافظة، حتى يتمكن الأهالى بمنطقة الوليدية ومنقباد من توفير احتياجاتهم من المياه خلال فترة خروج المحطة من الخدمة .

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادى الجديد، على توفير سيارات مياه نقية بسعات مختلفة وبصفة دورية بالمناطق المتأثرة لسد الاحتياج طوال فترة الانقطاع.

فيديو قد يعجبك: