إعلان

بقرار رئيس جامعة الأزهر.. كامل جاهين عميدًا لكلية الدراسات الإسلامية في أسوان

08:57 م الخميس 04 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أصدر الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، قرارًا بتكليف الأستاذ الدكتور كامل محمد جاهين إسماعيل الأستاذ المساعد ورئيس قسم الحديث وعلومه بكلية الدراسات الإسلامية والعربية للبنين بأسوان للقيام بعمل عميد الكلية.
والدكتور كامل جاهين حصل على ليسانس الدراسات الإسلامية من كلية الدراسات الإسلامية بأسوان عام 1994م بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف وكان ترتيبه الأول علي الكلية.
كما اجتاز دبلوم الدراسات العليا من كلية الدراسات الاسلامية والعربية بنين بالقاهرة عام 1997 بتقدير جيد جدا، ثم نال درجة التخصص (الماجستير) عام 1999 بتقدير(ممتاز) ثم درجة العالمية ( الدكتوراه) من كلية الدراسات الإسلامية العربية بالقاهرة تخصص الحديث وعلومه عام 2002 بتقدير مرتبة الشرف الأولى.
جرى ترقيته إلى درجة أستاذ مساعد اعتبارا من عام 2012، ثم عين رئيسا لقسم الحديث وعلومه بكلية الدراسات الإسلامية بنين بأسوان منذ عام 2017.

له العديد من المؤلفات العلمية والإجازات القرآنية بقراءة وإقراء القرآن الكريم بالقراءات العشر، وأشرف وناقش العديد من الرسائل العلمية "الماجستير والدكتوراه" داخل مصر وخارجها، وقام بتحكيم العديد من البحوث العلمية، وشارك في العديد من المؤتمرات المحلية والدولية.

فيديو قد يعجبك: