إعلان

أخذ الذهب للتجارة ورجعه صيني.. اتهام "مستريح جديد" بالنصب في الغربية

05:46 م الخميس 28 يوليو 2022

ذهب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

حرر أهالي قرية شبرا النملة، بمركز طنطا في محافظة الغربية، بلاغات ضد أحد الأشخاص وزوجته يتهمونهم بجمع ما يقرب من 850 جراما من المشغولات الذهبية، تخطت مبلغ مليون ونصف جنيه، لتوظيفهم في مجال التجارة، فائدة ربع سنوية 25%.

تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، بلاغات من أهالي قرية شبرا النملة بمركز طنطا بتعرضهم للنصب على يد شخص يدعي "ن. ع.ا "، 45 عاما، وزوجته "ا. م"، ربة منزل" يقيمان في عزبة تابعة لقرية شبرا النملة، دائرة مركز شرطة طنطا، لإقناعهم بأخذ مشغولات ذهبية تجاوزت 850 جرام ذهب للمعمل في التجارة مقابل فائدة مالية .

حرر الضحايا بلاغات تحمل أرقام 63، 67 أحوال مركز طنطا متهمين فيها المذكور وزوجته أن أوهمهم أن لديه مشروعه الخاص للتجارة بالذهب ويحقق منه أرباحا كبيرة ويعود عليهم بفائدة 25% ربع سنوية.

وأضافوا في البلاغات أن المتهم جمع منهم مبلغا يقدر بـ1.5 مليون جنيه، والمصوغات الذهبية بنحو 850 جرام ذهب، وأن المتهم وزوجته التزما مع بعض الضحايا في أول دفعات من الأرباح، ومنذ شهر مارس امتنع عن السداد وعند المطالبة بأموالهم رد لهم كمية من المصوغات الذهبية، وعند الكشف عليها تبين أنها مقلدة "ذهب صيني".

جري تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة التي أمرت باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

فيديو قد يعجبك: