إعلان

بالصور- يوم ترفيهي للمكفوفين على شاطئ الإسكندرية

04:12 م الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر:

استقبل شاطئ المكفوفين وذوي الهمم في المندرة شرقي الإسكندرية، اليوم الأربعاء، عددًا من أطفال جمعيات ذوي الهمم والمكفوفين، لقضاء يوم ترفيهي على شط البحر.

كان في استقبال الأطفال والشباب من ذوي الهمم كل من اللواء محمد شريف، محافظ الإسكندرية، واللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف.

وقدم الأطفال من جمعيات "بنات النور للمكفوفات، نادي النور، الإسكندرية للمكفوفين، وبطريركية الأقباط الكاثوليك لذوي الاحتياجات الخاصة" مواهب في القرآن الكريم والفنون الاستعراضية.

وأعلن المحافظ عن الاستعانة بشباب من متلازمة داون للعمل بنظام اليومية بشاطئ ذوي الهمم في سابقة هي الأولى من نوعها على شواطئ الإسكندرية، في إطار جهود المحافظة لدمج ذوي الهمم في المجتمع.

وأكد الشريف، أن المحافظة تسعد باستضافة ذوي الهمم من جميع محافظات الجمهورية على الشاطئ الخاص بهم في المندرة والذي يعد الشاطئ الوحيد على مستوى الجمهورية.

وأوضح أن المحافظة حريصة على تقديم كامل الدعم والرعاية لأبنائها من ذوي الهمم، في جميع المجالات وتذليل جميع الخدمات وتوفير كافة احتياجاتهم، بالإضافة إلى إقامة العديد من الفعاليات والاحتفالات لإدخال البهجة عليهم.

فيديو قد يعجبك: