إعلان

بالصور- الفنانة المغربية جيهان خليل تستمتع بإجازتها في منتجعات رأس سدر

02:01 م الأربعاء 20 يوليو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد المنتجعات السياحية بمدينة رأس سدر بجنوب سيناء، توافد آلاف السائحين خلال صيف 2022، ومن بين السائحين العديد من الشخصيات العامة والفنية من مصر والدول العربية، ومن بينهم الفنانة المغربية جيهان خليل.

وقال علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، إن المنتجعات السياحية بالمدينة تعد قبلة للسياحة الداخلية والعربية، لكونها أقرب مدن جنوب سيناء السياحية للمحافظات المصرية، وتتميز بطبيعتها الخلابة وطقسها المعتدل ونقاء مياه شواطئها، بجانب طبيعتها التي تسمح بممارسة الرياضات المائية المختلفة.

وأكد رئيس المدينة في تصريح لـ"مصراوي" اليوم الأربعاء، أن المدينة شهدت خلال الفترة الماضية توافد العديد من الفنانين والفنانات، والشخصيات العامة، وتعد الفنانة المغربية "جيهان خليل" أحدث النجوم التي حضرت تستمتع بإجازتها داخل منتجعات رأس سدر السياحية.

وأوضح أن مدينة رأس سدر تشتهر بسياحة العطلات والإجازات الرسمية، لما تشهده من توافد الرواد على المنتجعات السياحية لقضاء تلك العطلات القصيرة داخلها، والاستمتاع بمقوماتها الطبيعية الخلابة، بينما تعتمد الشواطئ العامة بالمدينة على سياحة اليوم الواحد، والتي تشهد أيضًا رواجًا خلال هذا الموسم الصيفي، لافتًا إلى أن المدينة تستقبل يوميًا نحو 50 رحلة سياحية، لذا تعد الشواطئ العامة بالمدينة كاملة العدد يوميًا.

فيديو قد يعجبك: