إعلان

لسه بتصل على موبايله مش مصدقة.. زوجة الصيدلي المقتول بالسعودية تطالب بالقصاص - فيديو

10:53 م الأربعاء 13 يوليو 2022

الصيدلي المقتول بالسعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

طلقات رصاص غادرة صوبتها سيدة سعودية لم يعرف قلبها الرحمة، في جسد شاب سافر من مصر لتوفير مصروفات عائلته، ليترك طفل عمره عامين فقط لم يحفظ ملامح أباه بعد، وزوجة لم يمر على زواجها سوى 3 سنوات، وأب يعاني السرطان فقد من كان يوفر له ثمن العلاج، وأم ثكلى على ولدها الشهيد.

تلك قصة الشاب الصيدلي "أحمد حاتم" 34 عامًا، ابن قرية كفر دنشواى التابعة إلى مركز الشهداء بمحافظة المنوفية، والذي

قالت زوجة الصيدلي أحمد حاتم، ابن قرية كفر دنشواى التابعة لمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، الذي لقي مصرعه على يد سيدة سعودية، لرفضه صرف دواء لها أثناء عمله في السعودية أمس، لعدم وجود "روشتة"، إنها فوجئت بتوافد أهالي القرية على المنزل دون أن تعلم بما حدث لزوجها، ولم يخبرها أحد حتى فوجئت باتصال هاتفي أخبرها بمقتل زوجها أثناء عمله، فدخلت في نوبة من الصراخ والبكاء غير مُصدقة أنها لن تتحدث إلى "أحمد" ثانية، ولن تفتح أحد تطبيقات الفيديو المباشر لتشاهده مع طفلها وتمني النفس بعودته بعد سنتين في الغربة.

وأضافت لـ"مصراوي" أنها قضت فترة قصيرة معه بالسعودية، لكنها عادت لإجراء فحوصات طبية، وأخبرها "أحمد" أنه يستعد بعد انتهاء إجازة عيد الأضحى للعودة إلى مصر عقب تسكين بديل له في الصيدلية التي يعمل بها، لافتة إلى أن آخر حديث بينهما كان أمس الثلاثاء، ناقشا خلاله آخر تطورات عمله وموقف "الكفيل" من نزوله إلى مصر ليرى طفله ووالديه الذين لم يلتقي بهما منذ عامين كاملين.

وطالبت الزوجة حق زوجها الذي قُتل غدرًا أثناء عمله دون سبب مقنع أو خطأ ارتكبه، غير أنه ينفذ التعليمات والتي وضعت في الأساس لحماية المرضى من الأخطاء الطبية وهي صميم عمله، كما طالبت بتدخل المسؤولين لعودة جثمانه، قائلة "على الأقل لما ابني يكبر أقول له دا قبر أبوك".

عبدالنبي عبدالعال محروس، خال الصيدلي، قال إنه مديون للشاب بمبلغ مالي، إذ كان طيبًا مُساعدًا لمن حوله، يرعى والده المريض بالسرطان وينهش فيه المرض يوميًا، مشيرًا إلى أن "أحمد" سافر لتوفير ثمن العلاج الشهري لوالده والذي يتعدى 15 ألف جنيه، فضلاً عن مصروفات عائلة كاملة كانت تستند عليه في كل شىء، مُستنكرًا وفاته بتلك الطريقة "ليس اعتراضًا على قضاء الله وقدره" لكن على فعل بني أدم في إذهاق روح لم تؤذي أحد وتعمل في غربة لكسب رزق حلال.

وناشد "محروس" المسؤولين بالتدخل لعودة الجثمان ودفنه بمقابر العائلة إكرامًا للمتوفى، مُطالبًا بالقصاص من السيدة التي قتلته ظلمًا، وختم حديثه "فيه عيلة كاملة كانت بتعتمد عليه دلوقتي اتدمرت، وحق اللي مات لازم يرجع قبل ما يُدفن".

وكانت نقابة الصيادلة بمحافظة المنوفية برئاسة الدكتور مصطفى سلام، قد أصدرت، اليوم الأربعاء، بيانًا نعت فيه الصيدلي أحمد حاتم، 34 عامًا، من مركز الشهداء، والذي قتل قبل ساعات على يد سيدة أثناء عمله في صيدلية بالمملكة العربية السعودية.

فيديو قد يعجبك: