إعلان

بالفيديو والصور| طلاب أولى إعدادي بالمنوفية يشتكون من صعوبة اللغة العربية والكمبيوتر: "بره المنهج"

01:47 م السبت 07 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- أحمد الباهي:

عبر طلاب الصف الأول الإعدادي عن عدم رضاهم عن امتحان اللغة العربية والكومبيوتر في أول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بمحافظة المنوفية، مؤكدين أنها كانت في متناول الطالب المتفوق، وفي مادة اللغة العربية لم يسعف بعضهم الوقت لإكمال الإجابات خاصة أن فترة الإملاء كانت نصف ساعة.

إحدى أولياء الأمور، أوضحت لموقع "مصراوي" أن الامتحانات جاءت طويلة في أسئلتها بما لا يتناسب مع الطلاب، وبعض الأسئلة كانت صعبة جعلت طلاب كثيرون يشعرون بالغضب، متابعة بالقول: "أنا شوفت الامتحان قولت يا إما المدرسين كانوا بيشرحوا غلط، أو اللي كاتب الامتحان جابه من برا المنهج".

وكان اليوم السبت، في تمام التاسعة صباحًا، قد انطلقت امتحانات الدور الأول من العام الدراسي 2021/ 2022 بمحافظة المنوفية، إذ يؤدي طلاب الصف الأول الإعدادي بمدارسهم في جميع الإدارات التعليمية العشر اختبار اليوم الأول في مادتي الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات "فترة أولى" واللغة العربية "فترة ثانية" في عدد لجان امتحانية بلغ 561 لجنة.

كما يؤدي طلاب الصفوف من الأول حتى الثالث الابتدائي بمدارس التعليم المجتمعي (الفصل الواحد) امتحانات الدور الأول، فيما يؤدي طلاب النقل بمدارس التعليم الفني بالمنوفية الاختبارات النظرية للدور الأول بجميع مدارس التعليم الفني (تجاري- زراعي - صناعي).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان