إعلان

النار أكلت أشجار المانجو.. حريق يلتهم 3 منازل و7 أحواش في أسوان

01:42 م السبت 07 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

نشب اليوم السبت، حريق فى زراعات النخيل بقرية الزنيقة التابعة لمركز إدفو، وامتدت النيران إلى عدد من المنازل وأحواش الماشية.

تلقى اللواء هشام سليم مدير أمن أسوان، إخطارًا من مأمور مركز شرطة إدفو، بنشوب حريق فى كرم نخيل بقرية الزنيقة بمركز إدفو، ثم امتدت النار إلى أشجار المانجو وعدد من المنازل وأحواش الماشية.

وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق، الذى التهم حوالى 50 نخلة و30 شجرة مانجو، وعدد 3 منازل، و7 أحواش للماشية دون أى إصابات أو خسائر فى الأرواح، فيما أدى الحريق إلى نفوق عدد من رؤوس الماشية والطيور.

وقال إبراهيم سليمان رئيس مركز ومدينة إدفو، بأن جهود السيطرة على الحريق الكبير شاركت فيها 3 سيارات إطفاء كبيرة، وطلمبات وموتورات ضخ المياه، بالإضافة إلى عدد من اللودرات لتقليم وإسقاط أشجار النخيل التى اندلع فيها الحريق لسرعة إخماد النيران واحتوائها، لافتا إلى المتابعة اللحظة من محافظ أسوان لجهود السيطرة على الحريق بإشراف من اللواء أيمن خلاف مساعد مدير الأمن للمنطقة الشمالية، بجانب القيادات المحلية والشرطية مدعمين بالمعدات والعربات، وسط مشاركة واسعة من أهالى القرية.

فيديو قد يعجبك: