إعلان

"تعليم جنوب سيناء": دخول 996 طالب أولى ثانوي على منصة الامتحان بنسبة 100%

02:09 م السبت 21 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


جنوب سيناء – رضا السيد:

أجرى محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، اليوم السبت، جولة تفقدية بإدارة أبوزنيمة التعليمية لمتابعة سير امتحان الصف الأول الثانوي العام بلجنة مدرسة أبوزنيمة الثانوية بمادة الفلسفة والمنطق.

وقال وكيل الوزارة أن إجمالي عدد طلاب الصف الأول الثانوي العام بإدارة أبوزنيمة يبلغ 52 طالب وطالبة، وجرى توفير الهدوء والراحة للطلاب داخل اللجنة.

وأضاف وكيل الوزارة خلال جولته على ضرورة الالتزام بالقرارات واللوائح المنظمة للامتحانات، ومنع اصطحاب أجهزة المحمول داخل اللجان، مؤكدًا أن غرفة العمليات بالمديرية لم تتلق أي شكاوى، وتمكن طلاب الصف الأول الثانوي على مستوى الإدارات التعليمية كافة من الدخول على منصة الامتحان بنسبة 100 % بإجمالي 996 طالب و طالبة.

وأوضح أن الطلاب يقوموا بتسليم ورقة المفاهيم عقب انتهاء الامتحان، ولا يجوز السماح للطلاب باستخدام أوراق بيضاء كمسوادت، مشيرًا إلى أن نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للمرحلة الثانوية "نقل" ستكون درجات وليس (اجتياز / عدم اجتياز)

وأشار إلى أنه من المقرر أن تستأنف امتحان الصف الثاني الثانوي العام بمادة " اللغة الأجنبية الثانية " وامتحان مادة الفيزياء " للقسم العلمي" ومادة التاريخ "للقسم الأدبي" غدا ورقيًا وإلكترونيًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان