إعلان

ضحايا مستريح سوهاج: "خدعنا بالدقن والسبحة والنتيجة مرضى ومُطلقات"- فيديو وصور

12:42 م الأربعاء 18 مايو 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

"شقى عمرنا راح وبيوتنا خربت وبعنا اللي ورانا واللي قدامنا وبقينا على الحديدة".. بهذه الكلمات بدأ عدد من المواطنين ضحايا الشيخ "ع" مستريح البلينا جنوبي محافظة سوهاج حديثهم لـ"مصراوي".

وأضافوا أن المتهم استولى على حوالي 265 مليون جنيه من عشرات المواطنين من أبناء مركز البلينا والمراكز المجاورة؛ بحجة استثمارها في إكسسوارات المحمول والأجهزة والأدوات الكهربائية والمستلزمات الطبية.

وأوضح ضحايا مستريح البلينا أن المتهم استولى على أموالهم باسم الدين وإظهار تدينه سواء باللحية أو المسبحة الكبيرة وتعامُل وجلوس أشخاص معروفة ومشهورة لدينا عنده، مشيرين إلى أن المتهم كان يعطي أرباحا شهرية على الـ100 ألف جنيه 6 آلاف جنيه على دفعتين واحدة كل 15 يومًا.

وتابع الضحايا أن أزمتهم مع الشيخ "ع" مستريح البلينا بدأت في 2018 عندما امتنع عن سداد الأرباح الشهرية المتفق عليها أو رد أصل المبلغ، وهروبه من البلد إلى محافظة القاهرة، لمطالبة المواطنين له واعتراضهم طريقه بصفة مستمرة، بسبب أموالهم.

ولفت الضحايا إلى أن بعضهم تعرض لعجز جراء إصابته بجلطات بسبب الحسرة على أموالهم، كما أن البعض طُلقت زوجته بسبب مشغولاتها الذهبية التي باعها وأعطى ثمنها للمتهم، وآخرون تسرب أولاده من التعليم لتوقف نشاطه التجاري وعدم قدرته على الإيفاء بالمستلزمات الدراسية، ومنهم من لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته بأمراض وأزمات قلبية حزنًا على أمواله التي استولى عليها المتهم وعدم مقدرته على استرجاع ولو جزء منها رغم حاجته الشديدة للمال.

وقدم "مصراوي" بث مباشر بعنوان (استولى على 265 مليون جنيه.. ضحايا مستريح سوهاج: بيوتنا خربت وشقى عمرنا راح).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان