إعلان

رغم الحر والشمس.. عمال النظافة خلية نحل في شرم الشيخ (صور)

05:46 م الإثنين 18 أبريل 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

تشهد مدينة شرم الشيخ استعدادات مكثفة في كافة المجالات استعدادًا لمؤتمر المناخ المقرر انطلاقه في نوفمبر المقبل.

ويوجد انتشار مكثف لعمال النظافة في كافة أرجاء المدينة، ويعملون كخلية نحل في الشوارع والميادين المدينة ذهابًا وإيابًا لرفع القمامة للحفاظ على بريق ونظافة مدينة السلام دون كلل أو ملل، متحدين أشعة الشمس الحارقة وارتفاع درجة حرارة الجو اليوم الإثنين، ومواصلة عملهم أثناء الصيام في نهار شهر رمضان الكريم.

قال اللواء محمود السولية، القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ، إن عمال النظافة هم الجنود الخفية وراء إظهار مدينة شرم الشيخ بالمظهر الحضاري والجمالي الذي يليق بمكانتها العالمية، لكونهم يؤدون عملهم على أكمل وجه، وحرصهم الدائم على العمل متحدين الارتفاع الشديد في درجات الحرارة خلال فصل الصيف، وشدة البرودة خلال فصل الشتاء.

وأكد القائم بأعمال رئيس مدينة شرم الشيخ في تصريح لـ"مصراوي" اليوم، أنه جرى تكليف مسئول النظافة بكل الحي، بإعطاء عمال النظافة وقت من الراحة خلال نهار رمضان، لمواجهة ارتفاع درجة حرارة الجو وأشعة الشمس الحارقة، وتقسيم العمال للعمل على مدار عدة شفتات، وتغير الشفت بالتناوب فيما بينهم.

وأوضح أن اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، يقدر المجهود الذي يقوم به عمال النظافة بكافة قطاعات المدينة، ويحرص على الالتقاء بهم بشكل منتظم، ليثني على جهودهم التي يبذلونها في ظروف قاسية وسط حرارة الجو والصيام، ومكافأتهم ماليًا ومعنويًا.

فيديو قد يعجبك: