إعلان

بالصور- محافظ أسوان يبحث مع سفير سنغافورة فرص الاستثمار وزيادة أعداد السائحين

01:35 م الثلاثاء 29 مارس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

استقبل اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم الثلاثاء، سفير جمهورية سنغافورة بمصر "Dominic Goh دومينيك جوه"، خلال زيارته للمحافظة.

ورحب اللواء أشرف عطية بالسفير السنغافورى لزيارة معالم أسوان السياحية، ولاسيما في ظل كونها مشتى عالمي، يشهد خلال الفترة الحالية اهتماما ملحوظا من القيادة السياسية والرئيس عبد الفتاح السيسى، من أجل إستعادة الواجهة الحضارية والجمالية للمحافظة العريقة.

واستعرض عطية أبرز المقومات الطبيعية والاقتصادية والاستثمارية والمحجرية التي تتمتع بها المحافظة، فضلا عن مختلف المشروعات التنموية المنفذة فيها، متمنياً زيادة الحركة السياحية لشعب سنغافورة الصديق لأسوان للتعرف عن قرب على التنوع الفريد الذي تمتاز به وخاصة في القطاع السياحي.

ومن جانبه عبر السفير السنغافوري عن سعادته لزيارة أسوان، والتعرف من قرب على مقوماتها السياحية والاقتصادية والاستثمارية، مشيدا بما تشهده محافظة أسوان من مشروعات كبرى لها صدى عالمي مثل مشروعي محطات الطاقة الشمسية ببنبان، ومدينة أسوان الجديدة.

ولفت إلى أن وفد صناعي من سنغافورة سيزور المحافظة من أجل بحث فرص الاستثمار للثروات الطبيعية التي تذخر بها، ولاسيما من خامات الفوسفات والجرانيت والرخام تمهيدا لإقامة تؤامة بين أسوان وإحدى مدن سنغافورة التى تتشابه معها اقتصادياً وثقافياً وفنياً وعلميا.

وفي نهاية اللقاء تبادل محافظ أسوان وسفير سنغافورة الدروع التذكارية تعبيرا عن علاقات الصداقة الوطيدة بين البلدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان