إعلان

بالأسماء.. إصابة 5 في تصادم سيارتين بالإسماعيلية

11:08 ص السبت 26 مارس 2022

سيارة إسعاف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس- حسام الدين أحمد:

أصيب 5 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ميكروباص بطريق "بورسعيد - الإسماعيلية" ونقل رجال الإسعاف المصابين إلى مستشفى أبو خليفة لتلقي العلاج.

كان مرفق إسعاف الإسماعيلية تلقى بلاغا من قائدي السيارات، يفيد تصادم سيارة ميكروباص وأخرى ملاكي على الطريق المؤدي " بورسعيد - الإسماعيلية" اتجاه الإسماعيلية اليوم السبت، ووجه الدكتور حسن درويش مدير الإسعاف بدفع بـ4 سيارات لنقل المصابين.

وانتقلت قوة من إدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة أن سيارتين رقم "3385 ط ص د" و " 2485 ط أ ط" اصطدمتا بسبب السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات، أمام كوبري السلام غرب على الطريق الرابط بين بورسعيد والإسماعيلية.

وقال مصدر طبي بمستشفى أبو خليفة إن قسم الطوارئ استقبل 5 مصابين من الحادث، وحالتهم مستقرة وخضعوا للفحص قبل نقلهم إلى الأقسام الخاصة بكل حالة لتلقي العلاج.

وأضاف المصدر في تصريح لـ"مصراوي" أن المصابين هم: تمام محمد سالم 43 عامًا مقيم بقرية رمانة بشمال سيناء مصاب بسكر بالعمود الفقري، وعزة خلف أحمد 30 عامًا مقيمة بالقنطرة غرب مصابة بكدمات وسحجات.

كما أصيبت في الحادث صابرين سلامة سليم علي 46 عامًا، وشقيقتيها أماني 33 عامًا وعزيزة 65 عامًا، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان