إعلان

ارتفاع مصابي أتوبيس السخنة إلى 27.. ومصدر: أغلبها سحجات وكدمات - صور

11:36 ص الخميس 24 فبراير 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس_ حسام الدين أحمد:

ارتفع عدد مصابي حادث تصادم أتوبيس بسيارة نقل على طريق "السويس - السخنة"، اليوم الخميس ، إلى 27 ونقلهم رجال الإسعاف إلى المستشفى الأميري لتلقى العلاج.

وكانت غرفة عمليات مديرية أمن السويس، تلقت إخطارا من قوات تأمين الطرق بوقوع تصادم اتوبيس يحمل رقم 2414 وسيارة نقل أمام أحد شركات الحديد بالسخنة، على مسافة تزيد عن 50 كيلو من مدينة السويس.

ووجه الدكتور محمد طنطاوي مدير مرفق الإسعاف 15 سيارة من نقاط التمركز على طريق "السويس - السخنة" والتي وصلت في غضون دقائق من توقيت تلقي البلاغ.

كما انتقلت قوة من شرطة النجدة وإدارة تأمين الطرق لموقع الحادث، وأفادت المعاينة المبدئية أن سبب الحادث هو السرعة الزائدة وعدم تقدير المسافات في ظل أعمال التطوير الجارية على الطريق، وتسبب عدم تقدير المسافات ومحاولة تجاوز السيارات، الأمر الذي نتج عنه تهشم الجانب الأيمن من الأتوبيس فوقعت الإصابات بين الركاب.

وأفاد سؤال المصابين أنهم يعملون في مشروع الجلالة، وانطلقوا صباح اليوم من السويس مستقلين أتوبيس حمولة 30 راكب قاصدين وجهة عملهم بمدينة الجلالة.

وقال مصدر طبي بمستشفى السويس العام إن الحالات التي وصلت المستشفى مستقرة وأن أغلب الإصابات تراوحت بين سحجات وكدمات وكسور في الأطراف ، مضيفا أن أغلب المصابين سيغادرون المستشفى بعد تلقى العلاج اللازم.

فيديو قد يعجبك: