إعلان

بسبب الخلاف على معاش الأب.. مقتل عامل على يد أشقاءه في الدقهلية

09:38 م الأربعاء 23 فبراير 2022

الضحية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية-رامي محمود:

لفظ عامل أنفاسه الأخيرة على يد أشقاءه وآخرين، في قرية نوسا الغيط بالدقهلية، بسبب الخلافات بين المجني عليه وشقيقته حول تزوجها عرفيًا للحفاظ على معاش والدها المتوفي.

تلقى اللواء السيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى أجا المركزي، بوصول "عبدالخالق. ف. ع" 47 عامًا، عهامل، مقيم نوسا الغيط دائرة المركز، جثة هامدة وبها آثار اعتداء.

توجهت قوة من مباحث مركز شرطة أجا بقيادة الرائد كريم عبدالرازق، رئيس المباحث، إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن خلافات نشبت بين المجني عليه وشقيقته بسبب الميراث ومعاش والدها الذي أرادت الاحتفاظ به فتزوجت عرفيًا، وحدثت مشادة كلامية بينها وبين شقيقها المجني عليه، استدعت على إثرها شقيقها الآخر، وشقيقتها ونجلها وزوجها، وتعدوا عليه بالضرب باستخدام "ماسورة" حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

وقالت زوجة المجني عليه، إن زوجها كان يعاتب شقيقته‎ على زواجها العرفي من أجل حصولها على معاش والدهما، وحدثت مشادة بينهما مما تسبب في ‏وقوع الدراجة النارية الخاصة به على الأرض، تطور الأمر لقيامها باستدعاء أشقائها ونجل شقيقتها وزوجها وتعدوا عليه بالضرب حتى لقي مصرعه.

وأضافت أن زوجها معاق ويستند على عكاز، ولديهما 3 أبناء، تاركًا نجله الصغير المولود منذ شهر واحد‏، مؤكدة أنها بعد وفاة زوجها لم تتمكن من الحصول على معاش والده نظرا لوفاته ولا يحق لها ولأبنائها شئ في معاش والده.

وتابعت: "الدنيا اتغيرت علينا في لحظة، زوجي كان نازل شغله في ورشة كاوتش ‏أسفل المنزل، ورزقه محدود بسبب ظروفه الصحية وقيامه بعمل أكثر من عملية، رجع لنا جثة هامدة، ‏وحاليًا تركت المنزل بسبب تهديد أسرته ليا بقتلي" مطالبة بالقصاص لزوجها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان