إعلان

ولادة قاصر 3 توائم.. حكاية صورة طبيب أسيوط المثيرة للجدل

04:43 م الأربعاء 14 ديسمبر 2022

صورة طبيب أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط- محمود عجمي:

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، صورة لأحد الأطباء ممسكًا بيده 3 توائم بعد إجرائه عملية ولادة لسيدة وإنقاذ حياتها؛ معلقين أن الأم لا تتجاوز سنها 16 عامًا.

وقال الدكتور مدحت سليمان الطبيب الذي قام بتوليد الحالة وصاحب الصورة المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إنه أثناء تواجده بالمستشفى حضرت إلى استقبال الطوارئ بالمستشفى ربة منزل في حالة وضع ولم يكن معها تحقيق شخصية لمعرفة سنها؛ مشيرًا إلى أن دورنا في المستشفى إنقاذ حياة أي شخص وبعد ذلك نستكمل البيانات".

وأضاف سليمان، أن الحالة دخلت إلى غرفة العمليات وبالفعل نجحنا في إنقاذها ووضعت 3 توائم ولا نعرف سنها ولكن ممرضة قالت إن سنها لا يتعدى 16 عاما.

وعن الصورة المنتشرة، قال: "بعد خروجي من غرفة العمليات مع كل ولادة بحتفل بالمولود بأن ألتقط صورة لي وأنا أحمله وأنشرها على صفحتي في فيسبوك ولكن هذه المرة اختلف الأمر لأن الولادة كانت لتوأم 3 أطفال فنشرت صورتي معهم وعلقت عليها، ولادة توأم ثلاثي أولاد أحمد، زين، محمد.. مش الفكرة إنها ولدت ثلاثة الفكرة أن الأم عندها 16 سنة".

وتابع: "أحد الأشخاص على فيسبوك أخذ صورتي وأنا مع التوائم وتعليقي على الولادة ونشرها على صفحته وأضاف عبارة (الصعايدة غير)، وعلق أحد الأشخاص على الصورة بعبارة (نساء حلال فيها الأكل يا دكتور).. وبعد لحظات اختفى الحساب الذي سرق الصورة من على فيسبوك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان