إعلان

لسبب مجهول.. شاب ينهي حياته شنقًا داخل منزله في أسيوط

11:25 م الخميس 17 نوفمبر 2022

انتحار شنقا - تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - محمود عجمي:

أقدم شاب على الانتحار شنقًا، داخل منزله الكائن في قرية عرب مطير التابعة لمركز البداري في محافظة أسيوط.

تلقت مديرية الأمن بأسيوط، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة بورود بلاغ من الأهالي بالحادث، وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ.

تبين من المعاينة الأولية أن الشاب "أ.ع.ح" 17 عامًا وأقدم على التخلص من حياته شنقًا داخل منزله دون معرفة السبب الذي دفعه لذلك.

وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى البداري المركزي تحت تصرف النيابة العامة، ويواصل ضباط مباحث البداري سماع أقوال أسرته لمعرفة ملابسات الحادث. وحرر المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك: