إعلان

استعدادًا لأمم إفريقيا للشباب.. وفد الـ CAF يتفقد ستاد الإسكندرية الدولي (صور)

08:17 م الإثنين 24 أكتوبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

زار وفد من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم CAF؛ ستاد الإسكندرية الرياضي الدولي؛ لمتابعة الاستعدادات لاستضافة بطولة الأمم الإفريقية للشباب 2023 تحت 20 سنة؛ التي تستضيفها مصر في فبراير المقبل.

جاء ذلك بحضور عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية لكرة القدم؛ وتامر الجمال مدير ستاد الإسكندرية؛ والدكتور عيسى محفوظ مدير ملعب الاستاد.

وقالت الدكتورة راندا محمود مدير المركز الإعلامي لاستاد الإسكندرية الرياضي الدولي؛ إن الوفد الزائر تفقد كافة مرافق الاستاد من أرضية الملعب وأنظمة الري والإنارة ومدرجات الجماهير؛ إلى جانب غرف خلع الملابس للاعبين والحكام؛ وباقي الغرف والممرات؛ والاستوديو التحليلي والمركز الإعلامي.

وأضافت في تصريح صحفي؛ اليوم الإثنين؛ أن الزيارة تضمنت تفقد المقصورة الرئيسية والقاعة الملكية التي يتميز بها ستاد الإسكندرية عن كافة ستادات مصر؛ إلى جانب أنظمة الصوت والكاميرات؛ لافتة إلى أن وفد الاتحاد الإفريقي أشاد بجودة المرافق داخل الاستاد.

ومن المقرر أن تستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 تحت 20 سنة في فبراير المقبل؛ وهي النسخة السابعة عشر من كأس الأمم الأفريقية تحت 20 سنة، بطولة كرة القدم الدولية للشباب التي تُنظم كل سنتين من طرف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (CAF) للاعبين من سن 20 عاما وما تحت، فيما ستتأهل الفرق الأربعة الأولى إلى كأس العالم تحت 20 سنة 2023 التي ستقام في إندونيسيا في وقت لاحق من ذلك العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان