إعلان

كتم أنفاسها وصعد بها إلى السطوح.. ضبط المتهم بقتل بطلة "كرة السرعة" في كفر الشيخ

06:18 م الأربعاء 19 يناير 2022

مديرية أمن كفر الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

ألقت مباحث قسم شرطة بندر دسوق في كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، القبض على المتهم بقتل طالبة جامعية ولاعبة كرة السرعة بنادي دسوق الرياضي، بعد العثور على جثتها مخنوقة أعلى سطح عقار بشارع الجيش في مدينة دسوق، أمس.

تلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من العقيد حازم الشيخ، مأمور قسم شرطة بندر دسوق، يفيد بتلقي القسم إشارة من شرطة النجدة حول بلاغ الأهالي بعثورهم على جثة "روان.م.ا" 21 عامًا، طالبة جامعية وتقيم بمدينة دسوق، أعلى سطح عقار وبها آثار خنق حول الرقبة.

انتقل العميد أحمد سكران، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، رفقة المقدم ماجد بشر، وكيل الفرع، والرائد عمرو عوض، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومأمور القسم، إلى مكان الواقعة محل البلاغ، لإجراء المعاينة والفحص.

وشكل اللواء خالد محمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، فريق بحث جنائي ترأسه العميد ياسر عبدالرحيم، رئيس مباحث المديرية، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، ورئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق، ومعاونيه، لكشف غموض الحادث والوصول إلى مرتكبيه.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي عن وراء الواقعة "إبراهيم.م.م" 35 عامًا، عاطل، يقيم بحي المنشية بمدينة دسوق، مسجل خطر، سبق اتهامه في 17 قضية ما بين مخدرات وبلطجة وسرقة، فيما تبين أنه جرى الإفراج عنه مؤخرًا منذ أيام بعد قضاء فترة عقوبة بالسجن المشدد 6 أعوام.

وتبين أن المتهم ترقب الطالبة الجامعية بطلة كرة السرعة، عند وصولها مدخل العقار الذي جرى العثور على جثتها فوقه، وباغتها بكتم أنفاسها لعدم إصدار أي صوت منها، وصعد بها إلى أعلى العقار، وخنقها بإيشارب، وتركها جثة هامدة، وفر هاربًا، بغرض سرقة قرطها الذهبي وهاتفها المحمول.

ألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات، وجهود فريق البحث الجنائي أقر بصحة ما ورد في التحريات، معللًا ارتكابه ذلك لاحتياجه للمال بعد قضاء مدة عقوبة السجن.

حُرر المحضر اللازم، وجار عرض المتهم على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان