إعلان

طعنه شقيقه.. 5 قرارات للنيابة في واقعة قتيل مسمط كرموز بالإسكندرية

01:01 م السبت 01 يناير 2022

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

أصدر المستشار أشرف المغربي، المحامي العام الأول لنيابات غرب الإسكندرية الكلية، 5 قرارات في واقعة قتل صاحب مسمط لشقيقه بمنطقة كرموز، بسبب خلافات مالية.

وتضمنت القرارات حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة، وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط وموقع الحادث.

وقرر المحامي العام لنيابات الإسكندرية، التحفظ على الأسلحة المستخدمة في المشاجرة، وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة.

كان اللواء محمود أبو عمرة، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من مأمور قسم شرطة مينا البصل، بنشوب مشاجرة بجوار مسجد الميري، وسقوط قتيل.

انتقل ضباط مباحث وحدة مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ وجرى نقل جثة المتوفى "جمال.ف"، 30 عامًا، إلى مشرحة كوم الدكة.

وتبين من الفحص أن المجني عليه توجه بسيارته إلى مطعم "مسمط" يمتلكه شقيقه "محمد.ف" 41 عامًا، بشارع الناصرية بجوار مسجد الميري، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب الخلافات المالية، ما دفع المجنى عليه إلى تحطيم زجاج محل شقيقه، ما أثار حفيظته وغضبه ورد عليه الأخير بتحطيم زجاج سيارته بكرسي.

وتسبب تحطيم زجاج السيارة والمحل في غضب الطرفين وإشهار كلا منهما سكينًا في وجه الأخر وتعديا على بعضهما البعض، وسدد المتهم لشقيقه الأصغر طعنة نافذة أودت بحياته.

ألقي القبض على المتهم، وأحيل إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان