إعلان

275 ألف جنيه غرامات على مستأجري شواطئ الإسكندرية

10:23 ص الأربعاء 01 سبتمبر 2021

شواطئ الإسكندرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية- محمد عامر:

وقع اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، غرامات مالية تقدر بـ 275 ألف جنيه على مستأجري الشواطئ، لارتكابهم مخالفات خلال شهري يوليو وأغسطس.

وقال اللواء جمال رشاد، رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، إن المخالفات تتنوع بين فرض الإكراميات وسوء معاملة الجمهور وانخفاض مستوى النظافة.

وأضاف رشاد، في تصريح له، اليوم الأربعاء، أن المخالفات تشمل عدم التزام المستأجرين بالإجراءات الاحترازية التي أعلنتها المحافظة بشأن تفشي فيروس كورونا، ما استدعى توقيع غرامات مالية عليهم بقيمة 144 ألف جنيه.

وأكد رشاد استمرار الإدارة المركزية للسياحة والمصايف في دورها الرقابي الذي يستهدف في المقام الأول الإصرار على تحسين مستوى الخدمة على الشواطئ ومحاسبة من يخالف بنود التعاقد في هذا الشأن.

وأوضح أن تفاعل المواطنين وإيجابيتهم في التواصل مع الإدارة للتقدم بالشكاوى ضد الشواطئ المخالفة ساهم في الوصول السريع لمواقع تلك المخالفات واتخاذ الإجراءات ضد المسئولين عنها.

ولفت رئيس إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية، أنه يجوز للإدارة في حالة تكرار المخالفات فسخ التعاقد مع المستأجر ومصادرة التأمين النهائي له وحرمانه من دخول أية مزايدات تتبع محافظة الإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: