إعلان

أدركه القتل قبل رؤية رضيعه.. جدة ضحية ميت حلفا: هناكل ونشرب منين بعده؟ (فيديو)

11:06 ص الجمعة 06 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

سعيًا وراء لقمة العيش، كان محمد عماد ابن ميت حلفًا بقليوب يجوب مدن محافظة القليوبية، لجمع مخلفات المخابز، للإنفاق على زوجته الحامل في الشهر الثامن، و3 أشقاء وجدة عجوز، إلا أن يد الغدر لم ترحم شبابه، وأطلق عليه مجهولون النيران لسرقة متعلقاته بنزلة باسوس في القناطر الخيرية.

حالة من الحزن سيطرت على أسرة الشاب، التي طالبت بسرعة ضبط الجناة، وكشف غموض وملابسات حادث مقتل عامل جمع مخلفات المخابز.

"هناكل ونشرب منين بعد كده؟".. هكذا بدأت الحاجة "أم عماد" جدة القتيل، حديثها لـ"مصراوي" مطالبة بالقصاص العادل والسريع من الجناة الذين خطفوا حياة سند الأسرة ..على حد قولها، مشيرة إلى أن محمد يبلغ من العمر 20 عامًا، ومات والده بينما كان الابن لا يتجاوز عمره 9 أعوام، وتحمل محمد المسئولية وترك التعليم لتربية أشقائه.

وأضافت الجدة، أن "محمد" كان يعمل في مهنة جمع مخلفات المخابز، مؤكدة أن الأسرة أصبحت بلا عائل، وأن محمد كان يحبه الجميع ويشهد له بالأخلاق الحميدة.

فيما قال محمود عبدالفتاح، ابن عم شهيد لقمة العيش، إنهم يوم الحادث جاءهم اتصال، أن محمد تعرض لحادث في منطقة نزلة باسوس بالقناطر، فهرعوا للمكان ووجدوه مقتولًا بطلق ناري "خرطوش".

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارًا من مركز شرطة القناطر الخيرية، بورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بنزلة باسوس على الطريق الدائري دائرة المركز مصابًا بطلق خرطوش بالرأس.

انتقلت قوة أمنية ورجال المباحث لمكان الواقعة وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لشاب يدعى "محمد.ع.ع"، 22 عامًا، عامل، مقيم بمنطقة عزبة أسما خاتون التابعة لميت حلفا بقليوب.

اقرأ أيضا:

عائل أسرته.. جهود مكثفة لكشف غموض مصرع عامل على دائري القليوبية

كان ينتظر مولوده.. الحزن يخيم على أهالي قليوب بعد مقتل عريس ميت حلفا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان