إعلان

"دخلت بجنين وخرجت بفوطة".. حكاية مريضة تشتكي الإهمال الطبي بالشرقية (فيديو)

09:29 م الأحد 29 أغسطس 2021

إبراهيم فكري والد المجني عليها

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - هبة القصاص:

نشرت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" عبر "فيسبوك"، تغطية مباشر من منزل السيدة سارة إبراهيم، التي تعرضت لواقعة إهمال طبي خلال جراحة ولاده أجرتها، وفق تصريحاتها.

إبراهيم فكري والد المجني عليها: "ابنتي دخلت إلى مستشفى خاص لإجراء عملية ولادة، إلا أنها تعرضت لإهمال طبي جسيم تسبب في إصابتها بالعديد من التداعيات".

أضاف الأب: "بعد مرور 75 يومًا ظهرت عليها أعراض غريبة بدون سبب ملحوظ، مثل ارتفاع في درجات الحرارة وألم شديد في المعدة، ما دفعنا إلى اللجوء إلى الطبيب الذي أجرى لها عملية الولادة".

"شرحنا للطبيب الحالة، وطلب منا عمل أشعة لبيان سبب الحالة، وعقب إرسالها إليه طلب منا إحضارها بعد أسبوع، وظل يماطل في المواعيد، ما دفعنا إلى البحث عن حلول أخرى لحالة ابنتي"؛ تابع الأب، الذي أوضح: "توجهنا إلى طبيب آخر، وعقب الفحص والأشعة أظهرت وجود تجمع دموي حسب تشخيص الطبيب في تلك اللحظة، وطلب منا تحضيرها لإجراء عملية عاجلة".

والد الضحية أكد في تصريحاته: "خلال إجراء العملية لابنتي اكتشف الطبي وجود فوطة طبية داخل بطنها، كما اكتشف وجود خطأ آخر، خلال عملية الولادة فالطبيب أصاب قولون ابنتي بثقب وقام بخياطته خلال عملية الولادة".

عماد سعيد، زوج "سارة"، قال إن الحالة الصحية لزوجته غير مستقرة، نظرًا لعدد العمليات التي تعرضت خلال، وتعيش في حالة صعب جدا من الألم النفسي والجسدي.

وأضاف: "حررت محضرًا في قسم أول العاشر من رمضان بتفاصيل الواقعة، ونثق في القضاء والنيابة في القصاص العادل من المخطئ".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان