إعلان

بينهم 4 أطفال.. 28 مصاب كورونا يتلقون العلاج في مستشفيات جامعة أسيوط

11:50 ص الجمعة 27 أغسطس 2021

جامعة أسيوط

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلنت جامعة أسيوط، اليوم الجمعة، عن وجود 28 مصاب بفيروس كورونا الخاضعين للعلاج بمستشفيات أسيوط الجامعية.

وقال الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، إنه جرى رفع حالة التأهب داخل المستشفيات الجامعية لمواجهة الموجة الرابعة من فيروس كورونا فى حال حدوثها، واتخاذ الاستعدادات التامة اللازمة لاستيعاب أية زيادة محتملة فى أعداد المصابين.

وشدد رئيس جامعة أسيوط، على أفراد المجتمع الجامعى من المنتسبين إلى الجامعة بالإسراع فى تلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا من خلال المقرات الطبية التى خصصتها الجامعة لحقن أبنائها من أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب.

وأوضح الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية، أن الحالات المتواجدة حاليًا من مصابي كورونا هى 28 حالة تتضمن 7 حالات بالعناية المركزة، و21 حالة بالعناية المتوسطة، كما يتضمن العدد الإجمالى 4 حالات لأطفال تحت سن 15 سنة.

وأشار عميد كلية الطب جامعة أسيوط، إلى تخصيص العنايات المركزة والمتوسطة بالطابقين السادس والسابع بالمستشفى الجامعى الرئيسي، إلى جانب 15 سرير بمستشفى الأطفال الجامعى وذلك كمرحلة أولى، مع وضع إمكانية إضافة 18 سرير من العناية المركزة بالقسم العام و 32 سرير من عنايات قسم أمراض الصدر لمواجهة أى زيادة فى أعداد المصابين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان