إعلان

تطوير وحق انتفاع.. شركة "استادات" تحصل على حق إدارة برج المنوفية

05:08 م الثلاثاء 24 أغسطس 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية- مصراوي:

وقعت شركة استادات للاستثمار وإدارة المنشآت الرياضية، بروتوكول تعاون مع محافظة المنوفية، اليوم الثلاثاء، حصلت بموجبه على حق الانتفاع وتطوير برج المنوفية، وذلك بحضور كلا من اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، والمهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة استادات والعضو المنتدب.

ويهدف البروتوكول إلى التعاون بين شركة استادات الوطنية ومحافظة المنوفية، لتطوير مبنى برج المنوفية وإعادة إحيائه واستنساخ البرج الذي يعتبر منشأة سياحية وترفيهية من الطراز الأول، في عدد من المحافظات المصرية وكذلك في سلسلة فروع أندية سيتي كلوب.

وأقيم برج المنوفية عام 1961 على أطراف مدينة قويسنا بالطريق الزراعي "القاهرة- الإسكندرية"، وتبلغ مساحته 12986.28 م2 وهو موقع شديد التميز، وبه عدة مطاعم وكافتيريات وحديقة وصالة للأفراح ومطعم، ما جعله قبلة ومقصدًا للمسافرين والزوار والشخصيات الهامة الدولية والعربية للتنزه وقضاء أوقات متميزة، وتناول المأكولات ذات الطابع المحلي وعلى رأسها الفطير المشلتت بالعسل وغيرها.

ووقعت محافظة المنوفية مع شركة استادات بروتوكول باستغلال برج المنوفية بحق انتفاع كمنشأة سياحية وترفيهية، كما رخصت للشركة باستغلال العلامة التجارية للبرج حصريًا على أي فرع من فروعه داخل جمهورية مصر العربية أو خارجها – طول مدة البروتوكول.

فيديو قد يعجبك: