إعلان

تحرير 11 محضرًا خلال حملة تموينية في مدينة نويبع

03:26 م الخميس 08 يوليو 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – رضا السيد:

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء اليوم الخميس، حملة بمدينة نويبع، لإحكام الرقابة على الأسواق، وضبط المنظومة التموينية، شملت الأسواق والمحال التجارية ومستودعات الغاز والمخابز.

أسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرًا متنوعًا، بينهم 4 محاضر عدم إعلان عن التسعيرة، و4 محاضر لعدم وجود شهادة صحية، ومحضر بيع بأزيد، ومحضر عدم إصدار فواتير، ومحضر مخالفة الأوزان المقررة لبعض السلع.

وقال المهندس سامي عبدالقادر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بجنوب سيناء، في تصريح له اليوم، إنه يجري شن حملات تموينية يومية بكافة مدن المحافظة، للمرور على البدالين التموينين، للاطمئنان على مدى توافر السلع التموينية بأنواعها، والاطمئنان على مدى رضا المواطنين عن صرف مقرراتهم التموينية.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن المواطنين الذين يقومون بصرف مقرراتهم التموينية أعربوا عن سعادتهم لتوافر جميع السلع التموينية وسهولة ويسر صرفها، مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأكد وكيل الوزارة أن جميع رؤساء المكاتب التموينية بدائرة المحافظة يقومون بالمرور والمتابعة الميدانية المستمرة على البدالين التموينيين للوقوف على صرف المقررات التموينية، والتنبيه على البدالين التموينيين باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد بين المواطنين عند صرف مقرراتهم التموينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان