إعلان

دكتور تخسيس مشهور.. يستقطب سيدات لممارسة الرذيلة ويصورهن بطريقة "إخفاء الوجوه"

03:55 م الأربعاء 07 يوليو 2021

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

استغل أحد الأطباء المشهورين بمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، عمله في العلاج الطبيعي، والسمنة والنحافة، في استقطاب ضحاياه من النساء، وإتمام علاقات جنسية معهن، وصورهن بهاتفه الخاص، الذي وقّع في يد عددٍ من الشباب الذين نشروا فيديوهات وصورًا منها على صفحات موقع التواصل الاجتماعي"بحسب التحقيقات".

وقال عدد من أهالي مركز بني مزار، منهم مازن عامر 39 عامًا، إن المتهم يبلغ من العمر 43 عامًا، هو أخصائي علاج طبيعي، وسمنة ونحافة، وله شهرة كبيرة بهذا المجال في المدينة، وغالبية المترددين على عيادته من النساء، وتردد أنه استقطب بعض السيدات وأقام معهن علاقات جنسية، وصورهن بهاتفه المحمول.

وكانت الأجهزة الأمنية ألقت القبض على 4 شباب، بعدما تبين من تحريات أجهزة الأمن أنهم وراء ترويج تلك الفيديوهات؛ للانتقام من أخصائي العلاج الطبيعي الذي ظهر مع السيدات، وهو يمارس الرذيلة.

وتبين أن المتهمين ساوموا أخصائي السمنة والنحافة على مبلغ مالي كبير يقدر بمليون جنيه، وعندما رفض طلبوا منه التنازل لهم عن فدان من أرضه، لكنه رفض، وفوجئ بانتشار تلك الفيديوهات فهرب من منزله الموجود بإحدى قرى المنيا.

واعترف المتهمون بترويج تلك الفيديوهات، بأنهم حصلوا عليها من هاتف الشاب، وساوموه على مبلغ مالي، لكنه أغلق هاتفه في وجوههم.

وأفادت تحريات المباحث بأنه جرى رصد أحد الحسابات الإلكترونية بموقع للتواصل الاجتماعي متضمنًا عدة صور لأحد الأشخاص في أوضاع مخلة، بصحبة عدد من السيدات "وجوههن مخفية"، وتداول تلك الصور بنطاق محدود بأوساط الأهالي بمحل سكنه.

وبالفحص، تبيّن تعدد علاقات الشخص المشار إليه بسيدات واعتياده على تصوير مقاطع فيديو لهن حال ممارسته للأعمال المنافية للآداب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان