إعلان

منطقة وعظ الأقصر: مقرات للرد على فتاوي المواطنين بأنحاء المحافظة

12:30 م الخميس 01 يوليو 2021

شيخ الازهر الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر- محمد محروس:

ناشدت منطقة وعظ الأزهر، المواطنين الباحثين عن فتوى أو رأي ديني مستنير في مسائل (أحوال شخصية، عبادات، ‏مواريث وتقسيم تركات، معاملات تجارية ومالية، قضايا معاصرة)، التوجه إلى مقر لجنة الفتوى الرئيسية بمنطقة وعظ الأقصر الأزهرية بشارع خالد بن الوليد بجوار مجمع المحاكم بمدينة الأقصر، أو الاتصال تليفونيًا على هذا الهاتف الأرضي 0952280000.

وأضاف بيان صادر عن منطقة وعظ الأقصر، أنه يمكن للسائلين، التوجه إلى اللجان الفرعية للفتوى القريبة من محل إقاماتهم (لجنة الفتوي بإسنا ومقرها معهد الإمام محمد عبده- لجنة الفتوى بأرمنت ومقرها معهد بنين أرمنت الوابورات، -لجنة الفتوي بساحة الشيخ الإمام الطيب، والتي تستقبل الزوار من بعد صلاة الجمعة إلى صلاة العصر- لجنة الفتوي بالقرنة ومقرها معهد طود البعيرات الأزهري- لجنة الفتوي بالطود جنوب الأقصر ومقرها معهد فتيات الطود الأزهري).

وقال الشيخ محمود السيد محمد مدير عام وعظ الأقصر الأزهرية، ورئيس لجان الفتوى إنه جرى اختيار نخبة من علماء الأزهر الشريف المتميزين والمتخصصين فى العلوم الشرعية، للرد على الأسئلة.

تابع مدير عام وعظ الأقصر، أنه يجري تسجيل الفتاوى الصادرة من أعضاء اللجنة، وعمل أرشيف إلكتروني للفتاوي، بما يساعد على ربط الفتاوي بعضها ببعض، كما يساعد على توافق الرؤى في المسائل المتشابهة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان