إعلان

تحريض وشروع في القتل.. حبس المتهمين في أحداث "معركة السكاكين" بكفر الشيخ

03:05 م الأربعاء 26 مايو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

أمر علي إيهاب، وكيل نيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع المحامي العام الأول لنيابة كفر الشيخ الكلية، بحبس متهمين اثنين في أحداث بلطجة ميدان أحمد زويل بناحية منطقة قسم ثان شرطة كفر الشيخ، والاعتداء على عفشجي سيارات بسكاكين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، على أن يراعى التجديد لهما في الموعد القانوني، ووجهت لهما النيابة تهمة الشروع في قتل المجني عليه.

وجدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح بندر كفر الشيخ، حبس المتهم الأول في القضية، ابن خالة المجني عليه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالشروع في القتل وتحريضه على ارتكاب الواقعة، لوجود خلافات عائلية بينه والمجني عليه، استدعته للاستعانة بالمتهمين الآخرين.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد العزب، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور قسم ثان شرطة كفر الشيخ، بتلقي القسم إشارة من مستشفى كفر الشيخ العام، بوصول "ياسر.ح,م.ح"، 32 عامًا، عفشجي سيارات، ويقيم بمدينة كفر الشيخ، مصابًا بعدة جروح في الجسد.

انتقلت قوة من قسم ثان شرطة كفر الشيخ، إلى مستشفى كفر الشيخ العام، وبسؤال ذوي المجني عليه وبينهم شقيقه "قدري.ح"، 45 عامًا، اتهم كل من ابن خالته "صبري.ر.س"، وشهرته "صبري البذرة"، و"محمود.ش.م.ش.أ"، نقاش، وشهرته "أبو وردة"، و"طارق.أ.ع.أ"، وشهرته "طارق حركات"، باعتدائهم على شقيقه بأسلحة بيضاء.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي، ووفق التقرير الطبي تبين إصابته بجروح قطعية في اليد اليمنى، واليسرى، والذراعين، وأماكن أخرى بالجسد.

وكشفت التحقيقات المبدئية عن وجود صلة قرابة بين المجني عليه، والمتهم الأول "أبناء خالة"، وحدوث خلافات عائلية بينهما، ويوم الواقعة، تواصل المتهم الثاني النقاش مع المجني عليه، وطلب مقابلته بحجة وجود عمل، وعندما التقاه رفقة أحد الأشخاص، عرض المتهم الثاني على المجني عليه الصلح مع المتهم الأول ابن خالته.

وأوضحت التحقيقات أن الحديث وصل بينهما إلى حد المشادة الكلامية، وفوجئ المجني عليه بسيارة ملاكي نزل منها ابن خالته المتهم الأول، وحدثت مشادة معه، فلحق به المتهم الثالث معتديًا على المجني عليه بسلاح أبيض "سكين".

ألقي القبض عليهم وبمواجهتهم أقروا بارتكابهم الواقعة وفق ما جاء في التحقيقات الأولية لرجال الشرطة.

حًرر عن ذلك المحضر رقم 2792 لسنة 2021، جنح قسم ثان شرطة كفر الشيخ، فيما جرى إخطار النيابة العامة لتتولى التحقيقات، وأصدرت القرارات السابقة.

اقرأ ايضا
تفاصيل الاعتداء على شخص بالـ"سكاكين" في أحد شوارع كفرالشيخ (فيديو)

"ابن خالتي كان عايز يدبحني".. أول تعليق من ضحية التعدي بالسكاكين في كفرالشيخ


القبض على "أبو وردة وطارق حركات" المتهمين في واقعة "معركة السكاكين" بكفرالشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان