إعلان

"دوّار".. فيلم تسجيلي قصير بإعلام بني سويف

11:32 م الثلاثاء 25 مايو 2021

الفيلم التسجيلي القصير دوّار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

شارك عدد من طلاب قسم الإذاعة وتلفزيون بكلية الإعلام جامعة بني سويف، في إنتاج فيلم تسجيلي قصير عن الفتيات الكفيفات بجمعية "النور والأمل"، وجاء مشروع تخرج طلاب الكلية باسم "دوّار"، لطرح لمحات وقصص بشرية مُشرقة.

وكشفت الطالبة شيماء مصطفى، سيناريست فيلم "دوّار"، أنها كتبت سيناريو الفيلم وعدلته لأكثر من مرة، كما تم إضافة بعض المشاهد بعد البدء في التصوير.

وأكد الطالب عمرو هلال، المسئول عن العلاقات العامة والتسويق، أن "دوّار" ليس فقط فيلم، إذ أنه تم تدشين حملة منبثقه عنه باسم "تكنو برايل"، للتوعية بكيفية التعامل مع الكفيفات وعدم إيذاء مشاعرهن ومحاولة لتغير نظرة المجتمع لهن.

وقال الطالب عمرو الخولي، إن الفيلم لم يكلف الطلاب الكثير؛ نظرًا للتعامل الجيد ومساعدة جمعية "النور والأمل" لهم، لذلك يوجه الشكر لهم.

وكشفت الدكتورة منة دياب، مدر الإعلام الرقمي بقسم الإذاعة والتلفزيون والمشروع على فيلم "دوّار"، عن سبب اختيار اسم "دوار" للفيلم، حيث إن دوّار الشمس بأزهارها الكبيرة الشعاعية التي تدور مع الشمس، كما أن الاسم يصف فتيات جمعية "النور والأمل"، إذ أنهم يتحدوا الصعاب.

يذكر أن فيلم "دوار"، برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، والدكتور عبدالعزيز السيد عميد كلية الإعلام جامعة بني سويف، والدكتورة رشا عادل رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون بالكلية، وتحت إشراف الدكتورة منة دياب بقسم الإذاعة والتلفزيون ورئيس القناة التلفزيونية والراديو لجامعة بني سويف، وأعضاء مشروع التخرج "دوار"، هم: عمرو هلال، تقي عبدالرحيم، أمنية مصطفى، وعمرو خالد، عمرو الخولي، شيماء مصطفى مشعل، سلمي محمد، ومحمد رضا، هيلانة عادل، وأسامة جاد، عصام متولي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان