إعلان

إحالة أوراق متهمين بقتل مزارع إلى "المفتي" في المنيا

05:40 م السبت 01 مايو 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا- محمد النادي:

أحالت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار سليمان عطا الشاهد، اليوم السبت، أوراق عامل ومزارع بمركز المنيا إلى فضيلة المفتي، بتهمة اشتراكهما في قتل صديقهما عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

وأحالت النيابة كل من المتهمين "مراد. ا" 17 عامًا، عامل، "خليفة. ا" 23 عامًا، مزارع، للجنايات في القضية رقم 29693 لسنة 2020 جنايات قسم المنيا والمقيدة برقم 1974 لسنة 2020 كلي جنوب المنيا، لأنهما في 23 فبراير الماضي، استدراجا المجني عليه "أبوزيد. م"، مقيم المنيا، إلى أرض زراعية بعيدة عن مكان مسكنه ملك وحيازة المتهم الثاني، ووضع المتهمان له مبيد حشري سام بكميات قليلة في كوب الشاي الذي تناوله المجني عليه، وانقضا عليه قاصدين من ذلك قتله في الحال، ودفنا جثمانه في الأرض الزراعية حتى لا يفتضح أمرهما.

واستندت هيئة المحكمة، إلى شهادة الشهود بما فيها شهادة شقيق المجني عليه والذي أفاد أنه على إثر تغيب شقيقه المجني عليه هاتفه أحد المتهمين وأخبره بخطف شقيقه طالبًا منه فدية مالية، وكذلك التحريات السرية التي أجريت بمعرفة رجال المباحث والتي توصلت إلى صحة الواقعة بما جاء فيها من أقوال الشهود، وكذلك إقرار المتهمين بارتكاب الواقعة تفصيلًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان