إعلان

وكيل أوقاف جنوب سيناء: "نستعد لتجهيز ساحات صلاة العيد لحين إشعار آخر"

03:54 م الأحد 25 أبريل 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء - رضا السيد:

أكد الشيخ إسماعيل الراوي، وكيل وزارة الأوقاف بجنوب سيناء، على منع الاعتكاف داخل المساجد هذا العام، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أيمة المساجد في حالة تمكين أي شخص من الاعتكاف والمبيت بالمسجد.

وقال وكيل وزارة الأوقاف أنه جاري الاستعداد لتجهيز المساجد والساحات لأداء صلاة عيد الفطر المبارك، وترشيح إمامين لكل ساحة ومسجد أحدهما أساسي والآخر احتياطي، لتكون خطة المديرية جاهزة في حالة إصدار بيانات بخصوص هذا الشأن.

جاء ذلك اليوم الأحد خلال اجتماع وكيل وزارة الأوقاف، بعدد من قيادات الدعوة بالديرية، بحضور الشيخ السيد غيط، مدير الدعوة، والشيخ إبراهيم أحمد علي، وكيل المديرية، ومديري الإدارات الفرعية ومديري المتابعة ومفتشي المساجد ورؤساء الأقسام، لبحث سير العمل داخل المساجد في شهر رمضان.

وأكد وكيل وزارة الأوقاف على الاستمرار في تنفيذ كافة الإجراءات الاحترازية المتعلقة بمكافحة فيروس كورونا، ومتابعة التعقيم اليومي للمساجد، وعدم السماح لدخول رواد المساجد دون ارتداء الكمامة، والمصلى الشخصي.

وطالب بالإعلان المستمر عن مشروع صكوك الأضاحي، وتوضيح كيفية الحصول على الصكوك وأماكن توافرها، وتذليل كافة العقبات التي تواجه المواطنين بخصوص هذا الشأن، وتوضيح أهميتها.

وأكد على مديري الإدارات بإعداد تقارير شهرية وإرسالها للمديرية، على أن يكون موضح بها جميع ما يجري داخل الإدارة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان