إعلان

أسطوانة بوتاجاز ومركب غارق.. ماذا حدث للأسرة المفقودة بمياه المتوسط في كفر الشيخ؟

11:10 ص الخميس 30 ديسمبر 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ- إسلام عمار:

اتشحت مدينة برج البرلس في محافظة كفر الشيخ، بالسواد حزنًا على فراق 4 أفراد من أسرة واحدة، وزوج شقيقتهم، وابن خالتهم، بعد غرق قارب الصيد "سيدنا الحسين" الذين يعملون عليه في البحر المتوسط بسواحل محافظة دمياط.

وقال محمد شرابي نقيب الصيادين بمركز البرلس، إنه فور وصول خبر غرق قارب "سيدنا الحسين"، من مدينة برج البرلس، وعلى متنه 9 صيادين من أبناء المركز، جرى التواصل مع الصيادين للتحرك السريع والوقوف على التفاصيل.

وبحسب نقيب الصيادين، فقد انفجرت أسطوانة بوتاجاز على متن القارب أثناء تجهيز الطعام مساء الثلاثاء الماضي، وصارع الصيادون التسعة أمواج البحر المتوسط، ونجا منهم 3 بينما 6 آخرين في عداد المفقودين.

وأكد "شرابي" في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن الصيادين المفقودين جميعهم ينتمون لأسرة واحدة وهم رمضان أحمد الجمال، وأشقائه "محمد"، و"السيد"، وإبراهيم"، أما الفقيد الخامس فهو زوج شقيقة الأخوة الأربعة ويدعى حسن بكري، أما الضحية السادس فهو ابن خالتهم ويدعى يوسف عبدربه قاسم، بينما نجا 3 هم علي حسن الجمال، وابنه حسن، وعمرو شعبان عبدربه البيطاني.

وقال نقيب الصيادين، إن قارب الصيد تعرض للغرق في منطقة بحرية جرى رصدها بتقنية "جي بي اس"، ما بين سواحل محافظتي بورسعيد ودمياط، قريبة من حجر أبوالروس.

فيديو قد يعجبك: