إعلان

حقن الدواجن بالمياه.. شكوى تكشف مخالفات صاحب محل في المنوفية - صور

06:12 م الخميس 23 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - أحمد الباهي:

ألقت قوات الأمن بمحافظة المنوفية القبض على صاحب محل دجاج وتسليمه إلى وحدة مباحث قسم شبين الكوم، وذلك تمهيدًا لعرضه على النيابة العامة، وحرر محضر بالواقعة، لعرض المتهم على النيابة العامة، ومباشرة التحقيقات.

البداية كانت بورود شكوى من المواطنين عن تضررهم من أحد محلات الدواجن بشبين الكوم، إذ يحقن قطع الدجاج بالمياه بهدف زيادة الوزن وغش الأهالي، وتوجهت لجنة مشتركة من إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم بمديرية الصحة بالمنوفية، برئاسة الدكتور هاني شمس الدين مدير الإدارة، وبالتنسيق مع قسم مباحث التموين بالمنوفية برئاسة طارق أبو اليزيد مفتش أول، وبالاشتراك مع مكتب إدارة مراقبة الأغذية لشبين الكوم برئاسة أحمد العشماوي مفتش أول، وقوة من الشرطة السرية.

داهمت القوة موقع محل الشكوى، وبالتفتيش تبين للجنة صحة ما ورد، وثبت يقينًا أن المحل غير مرخص ولا يخضع لإشراف الجهات الرقابية، وتمكنت الحملة من ضبط 50 كيلو جرام دجاج به علامات الحقن وغير صالح للاستهلاك الآدمي.

جاءت الحملة في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بضرورة تكثيف المرور على محلات بيع وتداول الأغذية؛ لضمان توفير غذاء آمن للمستهلك.

فيديو قد يعجبك: