إعلان

وظائف شاغرة بشركة مياه أسيوط والوادي الجديد.. تعرف على الشروط

12:08 م الخميس 23 ديسمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوطـ محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الخميس، حاجتها لشغل وظائف "مهندس ثالث، كيميائي ثالث، أخصائي زراعة ثالث، فني، وفني معمل، مراقب أمن، حرفي، عامل خدمات معاونة" وذلك في المسابقة رقم (4) لعام 2021 .

وقال المهندس هشام درة رئيس شركة مياه أسيوط، إن الوظائف بأفرع الشركة بـ"أول أسيوط - ثان أسيوط ـ مركز أسيوط ــ الفتح ـــ أبوتيج ـــ أبنوب ــ ساحل سليم ـ البداري ــ ديروط ـ القوصية ـ منفلوط ـ صدفا ـ الغنايم"؛ مشيرًا إلى أن الإعلان عن الشروط على الموقع الالكتروني والصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك.

ونوه اللواء محمد أبو صغير رئيس قطاع الموارد البشرية، أن نموذج شغل الوظيفة وفقًا للعناوين المرفقه بالإعلان طبقًا للمواقع الجغرافية للمحافظة، اعتبارًا من 1 يناير 2022 حتى 18 يناير 2022 من الساعة التاسعة صباحًا حتى الساعة الثانية ظهرًا عدا العطلات الرسمية.
وأضاف، أنه يجرى استلام صور المستندات المطلوبة مع نموذج شغل الوظيفة والمظروف الخاص بالمسابقة من المتقدمين طوال الفترة المحددة بمقر الشركة بقطاع الموارد البشرية الكائن بشارع جول جمال بجوار المتفرع من شارع الجمهورية، ولن يلتفت للطلبات التي تقدمت قبل بدء المسابقة أو بعد انقضاء المدة المحددة للإعلان، مع مراعاة تطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامات أثناء التقديم حرصًا على سلامة المتقدمين.

فيديو قد يعجبك: