إعلان

وكيل مطرانية سمالوط: الفيديوهات المنتشرة قديمة وهدفها بث الفتنة

07:24 م الأربعاء 17 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - محمد النادي:

قال القس داوود ناشد، وكيل مطرانية سمالوط شمال محافظة المنيا، إن الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، لمتحدث شاذ عن المجتمع لا يُراد بها إلا بث الفتنة وزعزعة الاستقرار بين أبناء الوطن الواحد، وهذا لن نسمح به.

وأضاف "ناشد"، خلال لقاء نظمه مركز إعلام المنيا التابع للهيئة العامة للاستعلامات بالتعاون مع مجلس مدينة سمالوط بعنوان "المواطنة .. وقبول الآخر" بقاعة مجلس مدينة سمالوط، اليوم الأربعاء، أن مصر حاضنة للجميع على مر التاريخ ويُشار لها ولرئيسها بالبنان لقوتها السياسية والعسكرية والاقتصادية، وما حدث هو نشر لفديوهات قديمة.

وحاضر اللقاء، كل من الشيخ سلامة عبدالرازق، وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا، والمهندس أحمد مخلوف، مدير إدارة أوقاف سمالوط، والشيخ هارون محمد، رئيس بيت العائلة بسمالوط.

وأوضح الشيخ سلامة عبدالرازق، أن الأديان السماوية تدعوا للحب والتسامح، ولابد من غرس هذه المفاهيم في عقول الأبناء، مؤكدًا أن الشعب المصري لن يسمح لأحد أن يفرق بين أبناءه.

وطالب المجتمع بعدم الانسياق وراء ما يُثار على صفحات التواصل الاجتماعي لزعزعة أمن واستقرار الوطن، وما هى إلا مؤمرات تهدف إلى اشتعال الفتن الطائفية والحروب الأهلية.

فيديو قد يعجبك: