إعلان

محافظ أسوان.. "الرئيس أمر بتوفير الاعتمادات اللازمة لعبور أزمة السيول"

11:10 ص الثلاثاء 16 نوفمبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

عقد اللواء أشرف عطية محافظ أسوان اجتماعا مع ممثلي المجتمع المدني، الذين بادروا بتقديم مختلف أوجه الدعم والرعاية للمتضررين من تداعيات السيول التي شهدتها بعض مدن المحافظة منذ 3 أيام.

وأكد اللواء أشرف عطية على اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بأهالي أسوان لعبور تداعيات هذه الأزمة، إذ وجه بسرعة توفير الاعتمادات اللازمة للتعامل مع الأضرار المختلفة الناجمة عن أزمة السيول.

لافتا إلى أنه توجد أيضا متابعة يومية من الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء للاطمئنان على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، بجانب التواصل المستمر من اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية مع المحافظ لمتابعة الأوضاع الحالية.

وشدد المحافظ على أهمية حصر المنازل التي تشبعت بالماء للتعامل السريع معها لاحتمالية تعرضها للسقوط من أجل الحفاظ على سلامة أرواح وممتلكات المقيمين فيها.

وأكد المحافظ على دور منظمات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال والمستثمرين والمتطوعين من الشباب وغيرهم في المشاركة المجتمعية الجادة لمساندة الأجهزة الحكومية في تخطى الأزمات وهو ما ظهر جليا على مدار الفترة الماضية أثناء مواجهة تداعيات أزمة كورونا.

وطالب بالإسراع والتواجد الميداني داخل القرى والمناطق المتضررة والبدء فورا في أعمال الترميمات والإنشاءات للمنازل التي شهدت انهيارات جزئية أو كلية والدفع بالخامات ومواد البناء، لأن ذلك سيبث الطمأنينة في نفوس الأسر والأهالي بمدى حرص الجميع على الوقوف بجانبهم وتوفير حياة كريمة وآمنة لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان