إعلان

صور.. وزير الشباب يضع حجر أساس منشآت جديدة في نادي وادي النطرون

02:04 م الأحد 03 أكتوبر 2021

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة - أحمد نصرة:

وضع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حجر الأساس لعدد من المنشآت داخل النادي الرياضي الاجتماعي بوادي النطرون، خلال زيارته اليوم الأحد، لمحافظة البحيرة.

و من المقرر أن تضم المشاريع التالية: قاعة احتفالات ومؤتمرات على مساحة ٣٠٠٠م لإقامة حفلات الزفاف وأعياد الميلاد والمناسبات كما تضم عدة قاعات رئيسية قاعة للشخصيات رفيعة المستوى وقاعة المؤتمرات الرئيسية وقاعة افراح صيفية.

و فندق 3 نجوم يتكون من 4 طوابق مقسمة إلى 50 وحدة "5 سويت - 3 جناح - 42 غرفة" كما يحتوي على صالة استقبال لكبار الزوار بالإضافة إلى قاعة مؤتمرات وندوات.

وإنشاء ملاهي وحديقة للأطفال على مساحة 2200 م عبارة عن حديقة للأطفال وحمام سباحة للأطفال ومنطقة ملاهي وألعاب لخلق بيئة نظيفة وآمنة وصحية مناسبة للأطفال للاستمتاع بأوقاتهم .

ملعب كرة قدم قانوني على مساحة 120× 130م للقدرة على تكوين فريق كرة قدم متكامل قادر على المنافسة في البطولات بجانب عمل استاد يليق باستقبال الفرق الاخرى واقامة المحافل الرياضية .

عدد من الملاعب الخماسية وملعب تدريبي بعشب صناعي على مساحة 2500م حسب المواصفات الخاصة بوزارة الشباب والرياضة، وتشمل كافة المرافق من حمامات وكافتريا وغرف ملابس .

مجمع ترفيهي على مساحة 500م عبارة عن مبنى متعدد الأغراض يتكون من 4 طوابق مجهزة تتمثل في ( "صالة العاب بولينج - صالة بلياردو وتنس - صالة جمنيزيوم" بالإضافة إلى مطعم وكافتريا لخدمة الزوار .

- إقامة حمامات سباحة متعددة عبارة عن حمام سباحة أولمبي على مساحة 3000م وحمام سباحة نصف اوليمبي على مساحة 2000م .

- انشاء ملعب كرة سلة على مساحة 2500م لاستقطاب أكبر عدد من الشباب الهاوي والمحب للرياضة والعمل على تكوين فرق من الأعمار المختلفة للقدرة على المنافسة.

إنشاء ملعب ثلاثي اكريليك على مساحة 2500م عبارة عن كرة سلة وكرة طائرة وكرة يد .

فيديو قد يعجبك: