إعلان

شاب يسحل طليقته ويجرد شقيقها من ملابسه وسط الشارع بالدقهلية

11:54 م الجمعة 29 أكتوبر 2021

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الدقهلية- رامي محمود:

ضبطت الأجهزة الأمنية بالدقهلية، المتورطين في واقعة سحل شاب وتجريده من ملابسه والاعتداء عليه بالضرب واقتياده داخل سيارة ربع نقل بمنطقة حي المعداوي في السنبلاوين، بسبب خلافات النسب بين عائلتين.

وتبين وقوع خلاف بين شخص وطليقته حول ملكية منزل، واستعانت الأخيرة بشقيقها لاقتحام البيت والاستيلاء عليه مستغلة انشغال طليقها بوفاة أحد أقاربه.

كان اللواء سيد سلطان، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة السنبلاوين، بوقوع مشاجرة بمنطقة حي المعداوي، وقيام عدد من الأشخاص باقتحام منزل وسحل أحد الأشخاص واقتياده داخل سيارة ربع نقل.

وتداول عدد من مستخدمي موقع التواصل الإجتماعي " فيسبوك" عدة مقاطع فيديو ترصد الواقعة والتي يظهر بها عدد من الأشخاص بحيازتهم أدوات حديدية، اقتحموا باب منزل واقتادوا شخصًا من منزله واعتدوا عليه بالضرب حتى فقد الوعي ووضعوه في سيارة ربع نقل.

جرى تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث مركز السنبلاوين بقيادة الرائد نصرالدين نجم، رئيس المباحث، وتبين وجود خلافات بين كلا من "محمد .ص.ا" وطليقته "بوسي. م." حول مليكة منزل قام الأول بكتابته بإسم طليقتة أبان زواجهما، وحاول أكثر من مرة طردها وتمكن من المنزل، وصباح الخميس الماضي غادر الأول المنزل بعد مصرع ابن شقيقه أسفل عجلات قطار "المنصورة – الزقازيق" وانشغل في العزاء فاستغلت الثانية عدم وجوده واستعانت بشقيقها "وليد"، واستولت على العقار.

ويوم الحادث عاد المتهم الأول إلى منزلة واستعان بشقيقة "رمضان.ا."، ونجل شقيقة "اسماعيل" وحطموا أبواب المنزل واعتدوا على طليقة الأول بالضرب وسحلوا شقيقها بالشارع.

تمكنت قوة من ضباط مباحث السنبلاوين من ضبط المتهمين، وبمواجهتم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبعرضهم على النيابة العامة قررت حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: