إعلان

حملة لتطهير شبكات الصرف في محافظات القناة

11:09 ص الأحد 13 سبتمبر 2020

أعمال تطهير شبكات الصرف من المخلفات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد:

باشرت فرق الصيانة الفنية في الشركة القابضة للمياه والصرف الصحي بالاشتراك فرق الشبكات أعمال تطهير خطوط وشبكات الصرف الصحي، في محافظات السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد.

جاء ذلك تنفيذا لخطة التطهير الدورية التي تجريها الشركة بنطاق محافظات القناة، مع المتابعة المستمرة من مهندسي الشركة للوقوف على الأعمال الفنية ولتجنب انسداد خطوط شبكات الصرف.

وقال اللواء عصمت عبد الحميد، إن الفرق الفنية بقطاع محافظة السويس انتهت من أعمال التطهير في محافظة السويس منها مناطق مساكن النور في حي عتاقة، ومنطقة مساكن البحر الأحمر، وتعاونيات الدلتا في حي فيصل.

واضاف في بيان صحفي اليوم الأحد أن محافظة الإسماعيلية شهدت الانتهاء من أعمال التطهير والملس لشبكات وخطوط الصرف الصحي بالعديد من المناطق منها ميدان منطقة المنصورة، ومنطقة البلابسة، وحي السلام، وعرايشة مصر، وجاري استكمال أعمال التطهير في باقي الميادين.

وأشار اللواء عبد الحميد، انه جرى الانتهاء من أعمال التطهير بعدد من المناطق والشوارع الرئيسية في محافظة بورسعيد منها منطقة الكويت بحي العرب، ومنطقة الحرية، بحي المناخ، وجاري استكمال خطة أعمال التطهير في باقي المناطق.

وناشد رئيس شركة القناة للصرف الصحي، المواطنين عدم القاء المواد الصلبة والمخلفات والقمامة في غرف التفتيش الخاصة بالصرف الصحي لتجنب انسداد لمواسير الصرف وحفظا على شبكة الصرف الصحي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان