إعلان

تجديد حبس متهمة وعشيقها بقتل زوجها في الشرقية

10:46 ص الإثنين 10 أغسطس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الحسينية الجزئية، بالشرقية، اليوم الاثنين، تجديد حبس ربة منزل وعشيقها لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهما بقتل زوجها، خفير نظامي من قوة مركز شرطة فاقوس، والتخلص من جثته في مياه إحدى الترع التابعة لدائرة مركز شرطة صان الحجر.

كان مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة المدعو "مصباح إبراهيم عبدالقادر" 37 سنة، خفير نظامي من قوة مركز شرطة فاقوس، مُقيم بقرية "النمروط" التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس، غارقًا في مياه ترعة بدائرة مركز شرطة صان الحجر.

وانتقل رجال الإنقاذ النهري إلى موقع البلاغ، وجرى انتشال الجثمان، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب فريق من الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة.

وتبين من التحريات، وجود علاقة غير شرعية بين زوجة المجني عليه، وتُدعى "سمر. ص. ح. أ" 31 سنة، ربة منزل، وجارهم "محمود. ي. ع. إ" 40 سنة، مُقيم بالقرية، وأنهما اتفقا سويًا على التخلص من الزوج لكي يخلو الجو لعلاقتهما المُحرمة.

وتبين أن المتهم استدرج المجني عليه بحجة تعليمه السباحة، وفي المياه انقض عليه وخنقه وتخلص من جثته في ترعة بناحية قرية "رمسيس" التابعة لدائرة مركز شرطة صان الحجر، فيما جرى ضبط المتهمان، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسهما على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك: