إعلان

تعليم بنها تعلق على التحقيق مع ملاحظين منعا طالبة من تمزيق ورقة الإجابة

02:43 م الثلاثاء 21 يوليو 2020

إدارة بنها التعليمية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية- أسامة علاء الدين:

قال عبدالرحمن فتح الباب مدير إدارة بنها التعليمية، عقب استدعاء النيابة ملاحظين اثنين منعا طالبة من تمزيق ورقة الإجابة خلال امتحان الفيزياء اليوم الثلاثاء: "فعلوا الصواب، وحالوا دون تعرضهم للمسائلة القانونية".

وأضاف "فتح الباب" في تصريحات صحفية اليوم، أنه لا يجوز للطالب بعد دخول لجنة الامتحان والاطلاع على الأسئلة، أن يعتذر عن عدم أداء الامتحان، وإذا كان الطالب يريد الاعتذار فعليه أن يتقدم بالاعتذار قبل بدء الامتحان وليس داخل اللجنة.

وأوضح مدير إدارة بنها التعليمية، أنه عقب دخول الطالبة اللجنة لأداء امتحان مادة الفيزياء، طلبت منهم تمزيق الورقة والاعتذار عن الامتحان لدخول الدور الثاني، الأمر الذي رفضه الملاحظين وطلبوا منها الجلوس والحل وأن تهدأ قليلًا، إلا أن الطالبة رفضت وأصرت على موقفها، فأخذوا الورقة منها ومنعوها من تمزيقها، ثم حرروا محضر إثبات حالة بالواقعة.

كانت نيابة قسم بنها، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، قد استدعت ملاحظين بلجنة مدرسة الثانوية بنات ببنها، للاستماع إليهم في بلاغ قدمه طبيب ضد ملاحظين باللجنة لمنعهما ابنته "هدير" من تمزيق ورقة إجابة مادة الفيزياء.

وأكد ولي أمر الطالبة، أن ابنته انتابتها "هستيريا" لعدم تمكنها من الحل ورغبتها في تأجيل الامتحان للدور الثاني، للحصول على درجة الامتحان كاملة.

فيديو قد يعجبك: