إعلان

اللص والشاذ.. "فازة" تكشف لغز مقتل مسن في الإسكندرية

01:02 م السبت 06 يونيو 2020

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية– محمد عامر:

حلت مباحث الإسكندرية، اليوم السبت، لغز العثور على جثة مسن، غارقة في الدماء داخل شقته بمنطقة العامرية، وتبين أن الدافع وراء الجريمة هو السرقة.

تلقى قسم شرطة العامرية ثان بلاغًا بالعثور على جثة "ش"، 65 عامًا، موظف بالمعاش، داخل الشقة سكنه بالبلوك 39، وسط بركة من الدماء.

انتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى موقع الحادث، وجرى العثور على جثة المذكور، وبها جروح بالرأس داخل الشقة السكنية المشار إليه.

وبإخطار اللواء سامي غنيم، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، جرى تشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء شريف رؤوف، مدير إدارة البحث الجنائي، لكشف غموض الحادث.

وتوصلت الجهود التي إشراف عليها العميد رمضان عبدالرحمن، مفتش مباحث المديرية، إلى هوية مرتكب الواقعة وتبين أنه "ع.ع.م" 42 عامًا، عاطل، جار المجني عليه، وألقي القبض عليه.

وتبين من التحريات أن المجني عليه اتفق مع جاره المتهم على ممارسة الشذوذ، واصطحبه إلى شقته محل الحادث، إلا أن الأخير أراد سرقة المجني عليه لعلمه باحتفاظه بمبلغ 10 آلاف جنيه.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، مؤكدًا أنه رفض ممارسة الفجور مع المجني عليه، ووجه له عدة ضربات بـ"فازة" على رأسه حتى فارق الحياة.

وأضاف المتهم في أقواله أمام ضباط المباحث، أنه وضع "الفازة" المستخدمة في الواقعة داخل جوال وألقاه بمنور العقار، إلا أنه لم يجد المبلغ المالي أو أي شيء يسرقه فلاذ بالفرار.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية ثان، وجرى التحفظ على ملابس المتهم "بنطال، تيشيرت، حذاء"، وانتقل فريق من خبراء الأدلة الجنائية لمعاينة موقع الجريمة.

وبعرض المحضر رقم 2200 لسنة 2020 إداري العامرية ثان، على النيابة، قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق ويراعى التجديد له في الميعاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان