إعلان

خروج 23 متعافى من "كورونا" من مستشفيات "العزل" بالشرقية

03:31 م الخميس 04 يونيو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية– فاطمة الديب:

أعلن الدكتور هشام مسعود، وكيل وزارة الصحة بمحافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، خروج 23 حالة شفاء جديدة من مستشفيات العزل؛ عقب تعافيهم من الإصابة بفيروس "كورونا المُستجد"؛ لترتفع بذلك حالات الشفاء إلى 159 حالة.

وأوضح مسعود، في بيان له اليوم، خروج حالتين من مبنى العزل بقرية "شيبة" بمدينة الزقازيق، و13 حالة من مستشفى "فاقوس" النموذجي، إضافة إلى 6 حالات بمستشفى "الصدر" بالزقازيق، وحالتين من مستشفى "حميات" فاقوس.

وشدد مسعود، على أن جميع الحالات تحولت نتائج الفحوصات المعملية لها من إيجابية إلى سلبية، وذلك بعد إجراء المسحة الثالثة لهم وخضوعهم لبروتوكولات العلاج المُقررة من وزارة الصحة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، وتقديم كافة أوجه الرعاية الطبية بمستشفيات العزل والحميات، منوهًا بأنه جرى التنبيه عليهم باستكمال فترة العزل بالمنزل والتأكيد على اتباع كافة الإجراءات الوقائية المنزلية.

وأشار وكيل وزارة الصحة بالشرقية، إلى أن حالات التعافي بكافة مستشفيات العزل بلغت حتى الآن 159 حالة، منها 106 حالات شفاء بمستشفى "شيبة" للعزل بالزقازيق، و22 حالة بمستشفى "فاقوس النموذجي"، و13 حالة بمستشفى "الصدر" بالزقازيق، و3 حالات شفاء بمستشفى "حميات الزقازيق"، و6 حالات بمستشفى "حميات" كفر صقر، و7 حالات بمستشفى "الإبراهيمية" المركزي، وحالتين بمستشفى "حميات" فاقوس.

فيديو قد يعجبك: