إعلان

بالفيديو والصور.. 4 مشاهد في كارثة مقتل "أطفال أبنوب" بأسيوط

06:32 م الأحد 17 مايو 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أربعة مشاهد بين أمس واليوم، لخصت تفاصيل كارثة مروعة راح ضحيتها 4 أطفال لقوا مصرعهم في لحظات، بعد أن دهستهم سيارة ملاكي مسرعة كان يقودها طفل يبلغ من العمر 15 عامًا في مركز أبنوب بأسيوط.

المشهد الأول

وثقت إحدى كاميرات المراقبة المشهد المأساوي مذ بدايته، حيث ظهر الأطفال الأربعة إلى جوار محل بقالة يلعبون بدرجاتهم الهوائية، بينما اصطدمت بهم سيارة مسرعة انحرفت عن مسارها، قبل أن يترجل منها 3 من صغار السن فروا هاربين، فيما أظهرت الكاميرات هرع الأهالي نحو الأطفال في محاولة إنقاذهم.

المشهد الثاني

أمام مشرحة مستشفى أبنوب المركزي، تجمع العشرات في انتظار الجثث، والمطالبة بسرعة ضبط الجناة والقصاص منهم، بينما انتشر مقطع الفيديو الذي وثق الحادث على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، فانقلب السوشيال ميديا بالمطالبين بحق الضحايا، وتسليم الجناة للعدالة.

المشهد الثالث

شيع الأهالي جثامين الأطفال الأربعة ليلة أمس، وسط دموع ومطالبات بالقصاص، فيما بث رواد "فيسبوك" مقطع فيديو، أظهر والد الضحايا مستندًا إلى مرافقين له يساعدانه على السير أثناء توجهه إلى النيابة.

المشهد الرابع

بدأت نيابة أبنوب، اليوم، تحقيقاتها في الواقعة، حيث اتهم أهالي الأطفال الضحايا "احمد. ص" نجل صيدلي، بأنه مرتكب الحادث، واعترف والده في محضر الشرطة بأنه من كان يقود السيارة وإلى جواره نجله؛ فأمرت النيابة العامة بحبس الطفل المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وإيداعه الأحداث، وسحب عينة دم منه لتحليلها، للتأكد من عدم تعاطيه المخدرات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان