إعلان

وزير النقل من بني سويف: 33 كوبري أعلى المزلقانات الخطرة بالمحافظات

05:53 م الثلاثاء 12 مايو 2020

الفريق كامل الوزير وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - حمدي سليمان:

أعلن وزير النقل الفريق مهندس كامل الوزير عن تنفيذ 33 كوبري على مستوى الجمهورية، أعلى المزلقانات، وذلك كمرحلة أولى، في إطار توجيهات القيادة السياسية بإقامة كباري أعلى المزلقانات الأكثر خطورة لحل الاختناقات المرورية وتسهيل انتقال المواطنين وتأمين عبورهم فوق المزلقانات وتأمين مسير القطارات.

جاء ذلك خلال زيارته بني سويف في حضور الدكتور محمد هاني محافظ الإقليم، ولفيف من القيادات التنفيذية.

وأضاف وزير النقل أن الهيئة العامة للطرق والكباري تنفذ حاليًا 254 عملاً صناعيًا (160 كوبري و94 نفقًا) على مستوى الجمهورية، سواء ضمن مشروعات محاور النيل أو على الطرق الرئيسية أو كباري علوية أو محاور ربط الموانئ البحرية بشبكة الطرق، لفك الاختناقات المرورية، وتحقيق انسيابية مرورية للمركبات والأفراد.

وأشار الفريق مهندس كامل الوزير إلى أن الوزارة مستمرة في تنفيذ كافة المشروعات، ومنها مشروعات الطرق والكباري بالتزامن مع استمرار اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا، لافتا إلى أن الحفاظ على صحة وسلامة العاملين في جميع المشروعات من أولويات وزارة النقل.

وأوضح أنه قد أصدر توجيهات مشددة بتعقيم وتطهير مواقع العمل والمعدات المستخدمة بشكل دوري ومستمر والكشف على كافة العمال والمهندسين في مختلف المواقع صباحًا، وبعد انتهاء مدة العمل اليومي بالكاشف الحراري، مع الالتزام بتوزيع الكمامات والمطهرات على العمال والمهندسين بمواقع العمل والتأكيد على ارتدائها.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان