إعلان

تجهيز 155 مكتب بريد و40 فرعًا بنكيًا لصرف منحة العمالة غيرالمنتظمة بأسوان

07:53 م الأحد 12 أبريل 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان - إيهاب عمران:

أعلنت محافظة أسوان عن تجهيز 155 مكتب بريد، و7 فروع رئيسية لبنك التنمية والائتمان الزراعي، فضلاً عن 33 فرع بنك قرية، موزعة على أرجاء المحافظة؛ لصرف منحة العمالة غير المنتظمة، البالغ عددها 13 ألفًا و340 مستفيدًا.

وطالب المحافظ اللواء أشرف عطية المواطنين الذين تسلموا الرسائل النصية بموقعد الصرف التوجه إلى أقرب مكتب بريد لاستلام قيمة المنحة المحددة، مشددًا على ضرورة عدم التكدس أمام مكاتب البريد والالتزام بتواجد المواطنين المقرر أن يصرفوا قيمة المنحة فقط، وفق الرسالة النصية التي وردتهم على الهواتف المحمولة من رقم 2030 التابع لوزارة القوى العاملة بشأن المنحة التي أقرتها الدولة بداية من غد الإثنين 13 وحتى 16 أبريل الجاري، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس السيسي.

كما وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن، بالتنسيق مع مدير عام البريد، للتأكد من كافة التجهيزات داخل مقرات مكاتب البريد وفروع البنوك.

وأوضح المحافظ أن الرسالة النصية المرسلة من وزارة القوى العاملة على رقم التليفون الشخصى لكل مستحق تحدد مكتب البريد المختص لتسلم فيزا كارت بريد (ATM) مجانًا ودون أي تكلفة مالية، وذلك ليتمكن المواطن المستحق من استخدامها لصرف المنحة المقررة، مضيفًا أن 90% من مكاتب البريد على مستوى المحافظة يمتد عملها الرسمى لتقديم خدماتها يوميًا حتى الساعة الخامسة مساءً، تسهيلاً على المواطنين ولمنع التزاحم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان