إعلان

غلق وتشميع صالات رياضية ومراكز كمبيوتر وملعب بدمياط

11:25 م الثلاثاء 24 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

ترأس إسلام إبراهيم، نائب محافظ دمياط، حملة موسعة لمتابعة تنفيذ القرارات الصادرة التي جرى اتخاذها ضمن الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد ١٩"، اليوم الثلاثاء، في حضور مجدي خاطر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر البطيخ.

استهدفت الحملة متابعة تنفيذ غلق المقاهي والكافتيريات والمحال التجارية في الموعد المحدد من الساعة السابعة مساءً حتى السادسة صباحًا طبقًا لقرار رئيس مجلس الوزراء، وكذلك التأكد من غلق الصالات الرياضية "الجيم" ومراكز الكمبيوتر للحد من التجمعات.

وأسفرت الحملة عن غلق وتشميع ٥ صالات رياضية ومركز للكمبيوتر بمدينة كفر البطيخ وآخر بقرية بالرياض كذلك ملعب بمركز شباب الكحيل وصالة رياضية أخرى بالكحيل.

جاء ذلك بعد ساعات من تشميع 3 محال تجارية في مدينة فارسكور بسبب عدم التزام أصحابها بالمواعيد المحددة، وغلق مقهى في محيط شارع المحكمة بمدينة دمياط، وكذلك ٥ مراكز للكمبيوتر بشطا وصالة رياضية بشارع الفابريكات بفارسكور.

وقالت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، في تصريح صحفي، إنها تتابع مع مسئولي الوحدات المحلية تنفيذ إجراءات الغلق وتحرير محاضر فورية للمخالفين، فضلا عن تكثيف الحملات يوميًا وحتى نهاية الشهر الجاري.

ودعت المحافظ الأهالي إلى اتباع الإجراءات الوقائية التي أقرتها منظمة الصحة العالمية، إلى جانب توعية الجميع بالتعليمات المتبعة في حال الشعور بأي عارض والتوجه إلى أقرب مستشفى أو استشارة الطبيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان