إعلان

إدارة الأزمات بأسيوط: انهيار حوائط منازل وسقوط أشجار بسبب الطقس السيئ - صور

05:56 م الخميس 12 مارس 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط ـ محمود عجمي:

أعلن مركز إدارة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط، اليوم الخميس، عن التقرير اليومي للأحداث التي شهدتها عدد من مراكز، من سقوط لبعض الأشجار والنخيل وأعمدة الإنارة على مناطق مختلفة وبعض الطرق السريعة، وتم التعامل معها فورا في مختلف أنحاء المحافظة، وانهيار سور في حي غرب بمنطقة الشيخ على عبدالدايم، أسفرت عن تدمير سيارة 128 وتم التعامل فورا.

وأضاف مركز إدارة الأزمات والكوارث بأسيوط، أنه جرى التعامل مع تجمعات صغيرة للمياه بشوارع ديروط بمعدات المركز وشركة المياه وشفطها من نفق القرشية وميدان أبوجبل، فضلا عن سقوط حائط من الدور الرابع لمنزل بقرية درنكة الجديدة أسفر عن وفاة شخصين منهم طفل 7 سنوات، وجرى نقلهما لمشرحة مستشفى الإيمان، وإصابة شخص جرى تحويله مستشفى جامعة أسيوط.

كما جرى التعامل مع سقوط لوحات إعلانية كبيرة بمناطق شارع يسري راغب بحي غرب، وأعلى سور خزان المياه بحي غرب وتم التعامل معها فورا، فيما انهار جزء من سور أرض وقف للدير المحرق بطول ١٥م وبارتفاع ٢.٥م بشارع الحكمدار بحي شرق مدينة أسيوط وتم التعامل.

وتصادم سيارة ميكروباص وأخرى نقل بعامود إنارة بقرية منقباد، وجرى التعامل معها فضلا عن انقطاع التيار الكهربائي على بعض المناطق نتيجة سقوط أعمدة الإنارة وتم التعامل وإعادة التيار.

أعلن اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الخميس، عن انعقاد غرفة الأزمات والكوارث على مدار 24 ساعة، بحضور المهندس عمرو عبدالعال نائب المحافظ والمهندس محمدعبدالجليل النجار سكرتير عام المحافظة والمهندس نبيل الطيبي السكرتير المساعد وممثلي كافة المديريات والهيئات والجهات المعنية.

يأتي ذلك في ضوء تحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية من موجة من الطقس السيئ التي تستمر لمدة يومين.

وقال محافظ أسيوط، إنه جرى رفع درجة الاستعداد للقصوى بجميع المديريات والهيئات والوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء والقرى وكافة مرافق الخدمات والقطاعات واتخاذ الإجراءات الاحترازية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان